مانشستر يونايتد يقرر عدم الاحتفاظ بفوت فيغورست

time reading iconدقائق القراءة - 2
فوت فيخورست يحتفل بتأهل مان يونايتد لنهائي كأس الاتحاد الإنجليزي 2023 - Reuters
فوت فيخورست يحتفل بتأهل مان يونايتد لنهائي كأس الاتحاد الإنجليزي 2023 - Reuters
دبي-الشرق

استقر نادي مانشستر يونايتد على عدم التعاقد مع المهاجم الهولندي فوت فيغورست بعقد دائم، والاكتفاء بالفترة التي قضاها على سبيل الإعارة مع الفريق خلال النصف الثاني من موسم 2023/2022.

سجل فيغورست صاحب 30 عاماً هدفين فقط في 26 مباراة منذ وصوله على سبيل الإعارة من نادي بيرنلي في فترة الانتقالات في يناير، بعد أن قطع إعارته الأولى هذا الموسم مع نادي بشيكتاش التركي.

ولم يدرج يونايتد خيار الشراء عند استعارة فوت فيغورست، الذي يرتبط بعقد دائم مع نادي بيرنلي الصاعد حديثاً للدوري الإنجليزي الممتاز حتى صيف 2025.

ويُنظر إلى فيغورست على أنه تن هاغ قرر الاعتماد به كي يكون بديلاً للبرتغالي كريستيانو رونالدو الراحل عن صفوف الفريق في ديسمبر الماضي بعد فسخ العقد بالتراضي.

وأعطت إدارة مانشستر يونايتد الأولوية للتعاقد مع مهاجم عالمي في الصيف المقبل لإنهاء الحالة الصعبة التي يعيشها خط هجوم الفريق مع ماركوس راشفورد وأنتوني مارسيال.

على الرغم من أن مصادر مطلعة، أكدت لصحيفة أخبار مانشستر المسائية، أن تين هاغ "معجب" بقائد توتنهام هاري كين، إلا أن يونايتد مهتم بلاعبين آخرين وفي مقدمتهم أوسيمين..

ويراقب يونايتد مهاجم أينتراخت فرانكفورت راندال كولو مواني وهداف أتالانتا راسموس هوغلوند، في حين أن تين هاغ معجب أيضاً بمهاجم بنفيكا غونسالو راموس ومحمد كودوس من أياكس.

جدير بالذكر كان فيغورست واحداً من ثلاث صفقات إعارة قام بها يونايتد في يناير حيث وصل الحارس جاك بوتلاند ولاعب الوسط مارسيل سابيتزر من بايرن ميونيخ.

ينتهي عقد بوتلاند مع كريستال بالاس في الصيف بينما يمتد عقد سابيتزر مع بايرن ميونيخ حتى عام 2025.

اقرأ أيضاً:

تصنيفات