مانشستر يونايتد يخوض معركة بيلينغهام بـ 110 مليون إسترليني

time reading iconدقائق القراءة - 2
جود بيلينجهام يحتفل بعد انتهاء مباراة إنجلترا والسنغال في كأس العالم - 4 ديسمبر 2022 - reuters
جود بيلينجهام يحتفل بعد انتهاء مباراة إنجلترا والسنغال في كأس العالم - 4 ديسمبر 2022 - reuters
دبي -محمود ماهر

قررت إدارة مانشستر يونايتد خوض معركة التعاقد مع صانع ألعاب بوروسيا دورتموند، جود بيلينغهام، في سوق الانتقالات الصيفية القادمة، بمبلغ 110 مليون إسترليني، حسب ما أكدته صحيفة ديلي تلغراف البريطانية، في عددها الصادر اليوم الخميس.

ووضع بيلينغهام على قوائم التعاقدات المستقبلية لمعظم الأندية الأوروبية الكبرى، بما في ذلك ريال مدريد الذي نصحه به أسطورة مانشستر يونايتد، ريو فرديناند، بدلاً من الانتقال إلى ليفربول، وذلك بعد أن كرر الملكي فوزه على الريدز في إياب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا منتصف هذا الأسبوع.

ومن المُرجح مُغادرة جود بيلينغهام لفريقه الحالي بوروسيا دورتموند مقابل رسوم قياسية، قد تتجاوز الـ 100 مليون جنيه إسترليني، بسبب ما يتمتع به اللاعب من قدرات وإمكانيات خاصة في صناعة وتسجيل الأهداف، والقدرة على لعب الأدوار المحورية في خط الوسط.

وكشفت صحيفة ديلي تلغراف البريطانية اليوم أن مانشستر يونايتد مُرشح قوي للتنافس على انتزاع توقيع بيلينغهام في الميركاتو الصيفي 2023، فلدى النادي استعداد للاستثمار في المزيد من المواهب صغيرة السن مثله، حتى لو كلفه ذلك 110 مليون إسترليني.

جود بيلينغهام لاعب بوروسيا دورتموند الألماني خلال مواجهة تشيلسي في دوري أبطال أوروبا - 7 مارس 2023
جود بيلينغهام لاعب بوروسيا دورتموند الألماني خلال مواجهة تشيلسي في دوري أبطال أوروبا - 7 مارس 2023 - REUTERS

ولدى المدير الفني لنادي مان يونايتد إريك تين هاغ اهتمام جاد بضم بيلينغهام، لاعتقاده أن موهبة بيرمنغهام سيتي السابقة الأكثر قدرة على إكمال شكل خط الوسط الحالي للشياطين الحمر.

من جانبه يأمل بوروسيا دورتموند في إقناع بيلينغهام بالبقاء لموسم آخر بين صفوف الفريق الذي خسر العديد من مواهبه خلال آخر 3 سنوات أمثال أشرف حكيمي وإيرلينغ هالاند وجادون سانشو.

تصنيفات