مانشستر سيتي يستعيد نجومه في مهمة الصعود للوصافة

time reading iconدقائق القراءة - 2
مدرب مانشستر سيتي بيب غوارديولا ومهاجم الفريق إيرلينغ هالاند بعد الفوز على مانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي - 29 أكتوبر 2023 - Reuters
مدرب مانشستر سيتي بيب غوارديولا ومهاجم الفريق إيرلينغ هالاند بعد الفوز على مانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي - 29 أكتوبر 2023 - Reuters
دبي-الشرق

يسعى مانشستر سيتي للصعود لوصافة الدوري الإنجليزي الممتاز حين يواجه نيوكاسل يونايتد مساء يوم السبت ضمن منافسات الجولة 21.

ستكون المهمة صعبة أمام تشكيلة بيب غوارديولا على ملعب سانت جيمس بارك، حيث خسر الفريق هناك بالفعل هذا الموسم في كأس رابطة المحترفين.

بعد تخبط في النتائج خلال الشهرين الماضيين، عاد بطل إنجلترا لمستواه المعتاد، بتحقيق 7 انتصارات في 8 مباريات كما بدأ أخيراً في استعادة خدمات لاعبيه المصابين.

وتتجه الأنظار لإمكانية عودة نجم الفريق إيرلينغ هالاند أمام نيوكاسل، حيث لم يشارك اللاعب البالغ من العمر 23 عاماً منذ الهزيمة أمام أستون فيلا في بداية ديسمبر، ومن المرتقب أن يحسم غوارديولا إمكانية مشاركة الدولي النرويجي في المباراة خلال مؤتمر صحفي يوم الجمعة.

من جهة ثانية يبدو من غير المتوقع أن يقوم غوارديولا بإشراك دي بروين منذ بداية المباراة أمام نيوكاسل، حيث أصر المدرب الإسباني أن خطته هي عودة اللاعب البلجيكي بشكل تدريجي.

ومن المرتقب أيضاً عودة برناردو سيلفا وكالفن فيليبس في مواجهة يوم السبت بعد أن غابا عن مباراة هدرسفيلد بسبب المرض.

لمعرفة آخر الأخبار... تابعوا حساب "الشرق رياضة" على "Whatsapp"

اقرأ أيضاً:

 

تصنيفات