موسى ماريغا مهاجم الهلال يحتفل بعد التسجيل في مرمى ريال مدريد - 11 فبراير 2023 - REUTERS

Resize text
Facebook Icon
Twitter Icon
WhatsApp Icon

ماريغا يُعوض إيغالو.. تشكيلة الهلال وفولاد في دوري أبطال آسيا

شارك القصة
Facebook Icon
Twitter Icon
WhatsApp Icon
دبي -
Resize text

عوض المهاجم الدولي المالي موسى ماريغا غياب النيجيري أوديون إيغالو في تشكيلة الهلال السعودي الأساسية التي سيخوض بها مباراة ربع نهائي دوري أبطال آسيا أمام فولاد خوزستان الإيراني، مساء اليوم الخميس على ملعب الجنوب في مدينة الوكرة.

واُستبعد الثنائي أوديون إيغالو وأندري كارييو من قائمة الهلال في مباراة اليوم، بينما سيواصل ماريغا المشاركة بصفة أساسية ومن خلفه الأرجنتيني المتألق في الآونة الأخيرة، لوتشيانو فييتو، والجناح السعودي سالم الدوسري.

وسجل قائد الفريق سلمان الفرج عودته إلى تشكيلة الهلال الأساسية أمام فولاد بعدما تخلص من أثار الإصابة التي أبعدته عن كأس العالم للأندية في المغرب، قبل أن يعود ليلعب بضع دقائق في مباراة دور الـ 16 أمام شباب الأهلي دبي، التي فاز بها الهلال 1/3.

وتنطلق مباراة الهلال السعودي ضد فولاد خوزستان الإيراني في تمام الساعة 18:00 بتوقيت GMT، الساعة 21:00 بتوقيت مكة المكرمة، وتنقل عبر مجموعة قنوات SSC السعودية.

وسيتأهل الفائز من هذه المواجهة لملاقاة الفائز من مباراة الدحيل القطري والشباب السعودي في الدور نصف النهائي، من أجل العبور إلى المباراة النهائية لمقابلة نادي أوراوا ريدز الياباني.

تشكيلة الهلال الأساسية اليوم

عبد الله المعيوف

ناصر الدوسري - علي البليهي - جانغ هيو سو - حمد اليامي

غوستافو كوييار - محمد كنو

سالم الدوسري - لوتشيانو فييتو - سلمان الفرج

موسى ماريغا