بنجامين بافار لاعب بايرن ميونيخ - 20 يوليو 2023 - AFP

Resize text
Facebook Icon
Twitter Icon
WhatsApp Icon

ماروتا يؤكد توصل إنتر إلى اتفاق مع بايرن لانتقال بافار

شارك القصة
Facebook Icon
Twitter Icon
WhatsApp Icon
روما-
Resize text

توصل إنتر ميلان وصيف بطل دوري أبطال أوروبا إلى اتفاق مع بايرن ميونيخ لانتقال مدافع الأخير الدولي الفرنسي بنجامين بافار إلى صفوفه، حسب ما أكد المدير العام للنادي الإيطالي جوزيبي ماروتا.

وقال ماروتا (66 عاماً) لاذاعة "سيري أ": "لن يكون هناك إعلان اليوم (الاثنين) لكن كل شيء على ما يرام. يجب أن يكون اللاعب الذي نبحث عنه قوياً وله خبرة وهالة: بافار يفي بجميع الشروط".

وتابع "لقد وضعنا معايير عالية جداً من حيث الانتقالات، نحن طموحون للغاية (...) لدينا طموحات عالية، نريد لاعبين أقوياء، مزيجاً من اللاعبين الشباب وذوي الخبرة".

وكان بافار الذي ينتهي عقده مع بايرن في صيف 2024، أعلن منذ أسابيع عدة عن رغبته بالبحث عن تحد جديد بعدما أمضى 7 أعوام في ألمانيا، بداية مع شتوتغارت (2016-2019) وثم لمدة 4 أعوام مع بايرن الذي احرز معه لقب "بوندسليغا" 4 مرات ودوري أبطال أوروبا عام 2020.

وسينفق إنتر من أجل التعاقد مع بطل العالم 2018 ووصيف مونديال قطر 2022، بحسب وسائل اعلام إيطالية 30 مليون يورو، مع إمكانية أن يصل المبلغ إلى 35 مليوناً حسب النتائج.

كما أشار ماروتا أنه يعمل من أجل عودة المهاجم التشيلي أليكسيس سانشيز إلى إنتر بعدما أمضى 3 مواسم في صفوفه (2019-2022)، قبل أن يغادر الموسم الماضي إلى مارسيليا الفرنسي.

وقال "سانشيز بطل ولديه شغف كبير بكرة القدم. غادر على مضض والآن أرسل إشارات بأنه يريد العودة".

واستهل إنتر، الذي حل ثالثاً في الموسم الماضي ووصل إلى نهائي دوري أبطال أوروبا، موسمه بفوزه على مونزا 2-0 السبت.

اقرأ أيضاً: