ماروتا: لوكاكو سيعود لتشيلسي لكنه مغرم بالإنتر وميلانو

time reading iconدقائق القراءة - 2
روميلو لوكاكو لاعب إنتر في لقاء فريقه أمام لاتسيو - 30 أبريل 2023 - Reuters
روميلو لوكاكو لاعب إنتر في لقاء فريقه أمام لاتسيو - 30 أبريل 2023 - Reuters
دبي-الشرق

أفاد بيبي ماروتا، المدير التنفيذي لنادي الانتر ميلانو الإيطالي ، أن اللاعب البلجيكي روميلو لوكاكو مهاجم "النيراتزوري" سيعود إلى نادي شيلسي مع نهاية الموسم الكروي الحالي رغم محاولات اللاعب للبقاء لموسم آخر.

ويُدافع لوكاكو 29 عاماً عن قميص إنتر على سبيل الإعارة لموسم واحد، في حين أن عقده مع "البلوز" يمتد إلى غاية 30 يونيو 2026.

وقال ماروتا في حديث خص به قناة سكاي إيطاليا: "لوكاكو مغرم بالإنتر وبمدينة ميلانو، إنه من نوعية العناصر المهمة التي يجب مراعاتها، لكن اللاعب ليس ملكاً لنا في الوقت الراهن، يلعب على سبيل الإعارة وسيعود إلى تشيلسي في 30 يونيو المقبل، لكننا سنقوم جميعاً بتقييم الوضع ودراسة احتمالية التعاقد معه".

وأضاف المدير السابق في نادي يوفنتوس: "من المهم أن نُلحظ ذلك، لوكاكو لاعب محترف رائع، ولديه شعور كبير بالانتماء لنا، وهذه عناصر أساسية تتماشى مع الاعتبارات الفنية والرياضية التي نضعها في الحسبان دائماً".

وأوضح "التخطيط الاقتصادي القائم على الاستدامة، لا يتعلق فقط بزيادة الإيرادات من خلال المضي قدمًا في دوري أبطال أوروبا وكوبا إيطاليا".

اقرأ أيضاً: "لوكاكو يقود إنتر للفوز على إمبولي بثلاثية في الدوري الإيطالي"

واختتم ماروتا حديثه مع سكاي: "كرة القدم الإيطالية بشكل عام تكافح مالياً، لذا فإن هذا سيقلل في أحسن الأحوال الخسائر التي سنعاني منها بنهاية الموسم، لا يسعنا إلا أن ننظر إلى الجدارة الرياضية داخل الميدان، والتعزيز الذي نحصل عليه من تلك النتائج".

وترشح نادي الإنتر إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا للمرة الأولى منذ تتويجه بلقب البطولة عام 2010، ويعود الفضل في ذلك إلى انتفاضة روميلو لوكاكو التهديفية أمام قطبا الكرة البرتغالية بورتو وبنفيكا في الدورين ثمن وربع النهائي، كما قاد اللاعب فريقه للتواجد في نهائي كأس إيطاليا على حساب يوفنتوس بتسجيل هدف مؤثر للغاية في لقاء ذهاب نصف النهائي.

تصنيفات