الأوكراني روسلان مالينكوفسكي - Twitter/@OM_Officiel

Resize text
Facebook Icon
Twitter Icon
WhatsApp Icon

مارسيليا يُعوض غياب أمين حارث بلاعب أتالانتا "مالينوفسكي"

شارك القصة
Facebook Icon
Twitter Icon
WhatsApp Icon
دبي -
Resize text

نجح نادي أولمبيك مارسيليا في إيجاد بديل لتعويض غياب لاعب الوسط الدولي المغربي "أمين حارث" للإصابة، بعد أسبوع واحد من فتح الميركاتو الشتوي 2023.

وأعلن الفريق الفرنسي الوحيد الفائز بدوري أبطال أوروبا، اليوم الاثنين 9 يناير، ضم لاعب الوسط الدولي الأوكراني روسلان مالينوفسكي من أتالانتا الإيطالي بنظام الإعارة حتى نهاية الموسم الجاري 2023/2022 لحين تعافي أمين حاريث من الإصابة الصعبة التي تعرض لها قبيل أيام من كأس العالم 2022.

ويُجيد روسلان مالينوفسكي في نفس مراكز أمين حارث كلاعب وسط إرتكاز وكصانع ألعاب، ويمتاز بالتمريرات الحاسمة والتسديدات القوية بعيدة المدى.

ووصل مالينوفسكي لمباراته الـ 115 في الدوري الإيطالي بقميص أتالانتا يوم الرابع من يناير الجاري حين شارك لمدة 10 دقائق أمام سبيزيا، ضمن الجولة 16، وانتهى اللقاء بالتعادل 2/2.

وجاءت معظم مشاركات روسلان مالينوفسكي من على دكة البدلاء خلال الموسم الحالي، بـ 10 مشاركات مقابل 5 مباريات كأساسي، الأمر الذي دفعه نحو تغيير الأجواء بالموافقة على عرض إعارة أولمبيك مارسيليا.

وسجل مالينوفسكي 8 أهداف في أول مواسمه مع أتالانتا في الدوري الإيطالي موسم 2020/2019، وكرر الرقم نفسه في الموسم التالي خلال 36 مباراة (22 كأساسي و14 كبديل)، وفي الموسم الثالث أحرز 6 أهداف في 30 مباراة.