ماتيو أليماني: سيتم حل مشكل كوندي داخلياً

time reading iconدقائق القراءة - 2
ماتيو أليماني مدير كرة القدم سابقا في نادي برشلونة - 5 أغسطس 2023 - reuters
ماتيو أليماني مدير كرة القدم سابقا في نادي برشلونة - 5 أغسطس 2023 - reuters
دبي-الشرق

قال ماتيو أليماني المدير الرياضي بنادي برشلونة أن الحديث عن مستقبل المدافع الفرنسي جول كوندي في النادي "سيتم حله داخلياً".

ورفض أليماني الخوض في بقية تفاصيل ملف كوندي المفاجئ، في وقت تنتظر فيه إدارة النادي الكاتالوني رداً من "الليغا" قبل بدء التحرك في سوق الانتقالات الصيفية 2023.

وانضم الدولي الفرنسي إلى بطل الدوري الإسباني خلال فترة تنقلات اللاعبين الصيفية الماضية قادماً من إشبيلية مقابل 50 مليون يورو، لكنه طلب الرحيل سريعاً بحسب تقارير.

وأكدت صحيفة "ماركا" الإسبانية، إن كوندي أبلغ مسؤولي برشلونة وتشافي بموافقته على الاستماع للعروض المقدمة له تمهيداً للرحيل عن النادي هذا الصيف، في وقت أصبح فيه غير راضٍ عن مشاركته كظهير أيمن بدلاً من مركزه الأصلي كقلب دفاع.

وكان تشيلسي مهتماً باللاعب البالغ من العمر 24 عاماً الصيف الماضي، وكان على مقربة من ضمه بمبلغ 55 مليون جنيه إسترليني، لكن برشلونة ظفر بتوقيعه قبل الجميع خلال صيف حافل بالنشاط على الرغم من عدم الاستقرار المالي الذي يعاني منه النادي.

كما قالت صحيفة "سبورت الكتالونية" والمقربة من إدارة البرسا أن تشيلسي ليس الوحيد الذي سيحاول ضم كوندي واستغلال وضعيته الراهنة، فيوجد كذلك مانشستر يونايتد الذي سيضغط بقوة للتوقيع مع اللاعب، من أجل تعويض الرحيل المحتمل للمدافع الدولي الإنجليزي هاري ماغواير هذا الصيف.

وأفادت الصحيفة ذاتها أن برشلونة أوضح لمحيط اللاعب أنه لن يتفاوض مع عرض بأقل من 75 مليون يورو.

بسبب تغيير مركزه.. كوندي يطلب الرحيل عن برشلونة

تصنيفات