ماتيوس مُهاجماً توخيل: بايرن ميونيخ أسوأ من أيام ناغلسمان

time reading iconدقائق القراءة - 2
لوثار ماتيوس نجم بايرن ميونيخ في لقاء فريقه أمام لايبزيغ - 20 مايو 2023 - Reuters
لوثار ماتيوس نجم بايرن ميونيخ في لقاء فريقه أمام لايبزيغ - 20 مايو 2023 - Reuters
دبي-الشرق

هاجم لوثار ماتيوس نجم بايرن ميونيخ وإنتر السابق، المدرب الجديد للعملاق البافاري توماس توخيل، رغم قيادة الفريق للتتويج بلقب الدوري الألماني هذا الموسم بفارق الأهداف عن بوروسيا دورتموند.

وتعاقد "البافاري" مع توخيل بعد إقالة المدرب الشاب يوليان ناغلسمان، ليخرج بعدها الفريق من بطولتي كأس ألمانيا ودوري أبطال أوروبا، كما تبدّلت صدارة الدوري الألماني ثلاث مرات تحت قيادته وكاد اللقب يضيع من بين يديه في الجولتين الأخيرتين لولا تعثر دورتموند في التعادل مع ماينتس.

وقال ماتيوس في تصريح نقلته النسخة الفرنسية من "goal": "الواضح أن العديد من الأخطاء ارتُكبت حتى قبل تغيير المدرب، مما أدى في النهاية إلى هذا الوضع المخيب، لكن الفريق الذي كان في طريقه للثلاثية تحت قيادة ناغلسمان، يلعب بشكل أسوأ مع توخيل".

بايرن ميونيخ بطلاً لألمانيا بعد تعادل عقيم لدورتموند

وأضاف اللاعب الأكثر مشاركة في تاريخ ألمانيا بمباريات كأس العالم: "الفريق قوي بشكل فردي لدرجة أنه يتعين عليك على الأقل أن تصبح بطلاً للدوري، لكن الفريق كوحدة واحدة لا يعمل، لأن كل واحد مشغول جداً بنفسه".

وختم "لقد زاد توخيل من هذا الغموض في مؤتمراته الصحفية، وهو ما أعتقد أنه غريب بعض الشيء، يتحدث دائماً عن مدى صعوبة كل شيء بدلاً من الدفاع عن الفريق".

تصنيفات