ماتيتش يرفض انتقادات جمهور مان يونايتد لهاري ماغواير

time reading iconدقائق القراءة - 2
هاري ماغواير مدافع مانشستر يونايتد الإنجليزي - 30 أبريل 2023 - reuters
هاري ماغواير مدافع مانشستر يونايتد الإنجليزي - 30 أبريل 2023 - reuters
دبي-الشرق

دافع لاعب خط وسط روما نيمانيا ماتيتش عن زميله السابق في مانشستر يونايتد الإنجليزي هاري ماغواير، الذي يتعرض لانتقادات عنيفة بصفة شبه أسبوعية منذ انضمامه للفريق من ليستر سيتي بمقابل قياسي تجاوز الـ 80 مليون إسترليني.

وفقد قائد منتخب إنجلترا مكانه في التشكيل الأساسي لمانشستر يونايتد تحت قيادة المدير الفني الهولندي الجديد إريك تن هاغ، منذ بداية الموسم الحالي.

وتراجعت الانتقادات بعد اعتماد تن هاغ على الثنائي رافاييل فاران وليساندرو مارتينيز في منطقة قلب الدفاع معظم فترات الموسم الحالي، قبل أن يقرر الاستعانة بفيكتور ليندلوف وهاري ماغواير بسبب الإصابات التي ألمت بالثنائي الأساسي أمام إشبيلية الشهر الماضي، لتعود الانتقادات لتنتشر في مواقع التواصل الاجتماعي ضد ماغواير على وجه الخصوص.

وأتهم ماغواير من قبل عشاق مان يونايتد بأنه سبب الخروج المروع للفريق أمام إشبيلية في ربع نهائي الدوري الأوروبي، حيث سجل بالخطأ في مرماه خلال لقاء الذهاب على ملعب أولد ترافورد، وتسبب في هدفين خلال مباراة الإياب على ملعب رامون سانشيز بيزخوان.

وقال نيمانيا ماتيتش في رده على تلك الانتقادات: "أستطيع أن أفهم سبب لعب هاري مع إنجلترا، لأنه لاعب رائع. عندما وقع مع يونايتد، في موسمه الأول لعب كل مباراة تقريباً وكان أحد أفضل اللاعبين".

وأضاف ماتيتش في دفاعه عن ماغواير "تكمن المشكلة اليوم في أنه إذا لعبت مباراتين أو ثلاث مباريات بصورة غير جيدة، ومع وسائل التواصل الاجتماعي، فإن الجميع ينتقدك وربما يؤثر ذلك عليه".

وأكمل النجم الصربي موجهاً وصية لماغواير بقوله "عليه أن يفكر فقط في وظيفته، لأن كل شيء في كرة القدم يمكن أن يتغير في غضون أسابيع قليلة. لا يبدو وضعه رائعاً في الوقت الحالي، لكنه يحتاج إلى التركيز. إنه محترف للغاية وسنرى ما سيجلبه له المستقبل".

اقرأ أيضاً:

تصنيفات