ليفي يُدشن خطة لاحباط انتقال كين إلى مانشستر يونايتد

time reading iconدقائق القراءة - 2
هاري كين قائد توتنهام خلال مواجهة ميلان في دوري أبطال أوروبا - 14 فبراير 2023 - reuters
هاري كين قائد توتنهام خلال مواجهة ميلان في دوري أبطال أوروبا - 14 فبراير 2023 - reuters
دبي-الشرق

دشن رئيس نادي توتنهام هوتسبير، دانييل ليفي، خطة لاحباط محاولة مانشستر يونايتد لضم المهاجم الدولي الإنجليزي هاري كين، خلال سوق الانتقالات الصيفية القادمة، بحسب ما كشفت عنه مصادر صحيفة التايمز البريطانية، في عددها الصادر اليوم الاثنين.

وأكدت التايمز أن توتنهام يريد دفعة مقدمة قدرها 100 مليون جنيه إسترليني إذا أراد مانشستر يونايتد شراء هاري كين قبل سنة واحدة فقط من انتهاء عقد اللاعب.

ويعتبر مانشستر يونايتد وجهة محتملة بالنسبة لهاري كين الذي مَل البقاء دون تحقيق بطولات أو المنافسة بشكل واضح رفقة توتنهام الذي يرتضي دائماً بدور ثانوي في مختلف المسابقات.

لكن توتنهام حريص كل الحرص على عدم البيع لمنافس محلي، ويطمح لتكرار نفس ما فعله في عملية بيع لوكا مودريتش عام 2012 عندما رفض عروض مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد وتشيلسي واختار البيع لريال مدريد الإسباني.

ويأمل نادي شمال لندن في نجاح الخطة التي وضعها دانييل ليفي، عن طريق رفض إدارة مانشستر يونايتد تسديد القيمة الضخمة المقترحة على أقساط، وردعه عن متابعة مفاوضاته لهاري كين الذي يتصدر لائحة الهدافين التاريخيين للمنتخب الإنجليزي.

وبقي لدى كين أكثر من عام بقليل في عقده الحالي مع توتنهام، ويدرك توتنهام أن يونايتد انسحب من مفاوضاته مع النيجيري فيكتور أوسينين، ولا يريد الانخراط في مفاوضات مطولة مع المهاجم المحتمل لأنه ذلك سيؤخر خططهم لتحسين هجوم إريك تن هاغ من أجل المنافسة على الألقاب الموسم المقبل، لا سيما البريميرليغ الغائب عن خزائن النادي منذ 10 سنوات.

وفي عام 2021، رفض توتنهام عرضاً بقيمة 75 مليون جنيه إسترليني، وارتفع إلى 100 مليون جنيه إسترليني لكين، ويخطط بايرن ميونيخ وريال مدريد أيضاً للتعاقد مع قائد منتخب إنجلترا

ومع ذلك، يشعر توتنهام أن كين سيرغب في البقاء في إنجلترا وتحطيم الرقم القياسي لألان شيرر البالغ 260 هدفًا في الدوري الإنجليزي الممتاز ، ويبلغ رصيده حالياً 204 هدفاً.

تصنيفات