ليفربول ينتفض أمام ولفرهامبتون في مباراة مؤجلة من البريميرليغ

time reading iconدقائق القراءة - 2
محمد صلاح يقود ليفربول لهزيمة ولفرهامبتون في لقاء مؤجل - Reuters
محمد صلاح يقود ليفربول لهزيمة ولفرهامبتون في لقاء مؤجل - Reuters
دبي -الشرق

انتفض ليفربول أمام ضيفه ولفرهامبتون، وهزمه بهدفين لفيرجيل فان دايك ومحمد صلاح، في إحدى مؤجلات الدوري الإنجليزي الممتاز، البريميرليغ، مساء اليوم الاربعاء الأول من مارس، ليستعيد نغمة الانتصارات، ويدخل مرة أخرى في صراع المقاعد المؤهلة للمسابقات القارية الموسم المقبل.

انتظر ليفربول حتى الدقائق الـ 20 الأخيرة من المقابلة التي استضافها على ملعبه أنفيلد روود من أجل الاحتفال بالهدف الأول الذي تكفل بتسجيله المدافع الهولندي فيرجيل فان دايك.

ومرر البرتغالي ديوغو جوتا كرة عرضية بالقدم اليسرى داخل منطقة الستة ياردات وجدت رأس فان دايك الذي حولها في الشباك عند الدقيقة 73 بعدما ضرب مصيدة التسلل.

وقبل هدف فان دايك بدقائق معدودة، ألغى حكم الفيديو هدفاً للاعب الأوروغوياني داروين نونيز بعدما تسلم كرة ماكرة من ديوغو غوتا داخل منطقة جزاء ولفرهامبتون في الدقيقة 63، بعد ارتكابه لخطأ ضد المدافع.

وأضاف النجم المصري محمد صلاح هدف ليفربول الثاني عند الدقيقة 77 بصناعة من الظهير اليوناني تسيميكاس الذي شارك اليوم كأساسي بدلاً من الظهير الاسكتلندي أندرو روبرتسون.

ومهد تسيميكاس كرة عرضية أمام محمد صلاح داخل منطقة الستة ياردات، ليحولها صلاح بفخذه داخل الشباك بلمسة واحدة.

بهذه النتيجة تقدم ليفربول إلى المركز السادس المؤهل إلى دوري المؤتمر الأوروبي الموسم المقبل، وفي جعبته 39 نقطة بفارق نقطتين عن نيوكاسل الخامس برصيد 41 نقطة مع مباراة مؤجلة.

وتفصل ليفربول 6 نقاط عن توتنهام هوتسبير صاحب المركز الرابع في جدول ترتيب البريميرليغ، مع الإشارة إلى أن فريق المدرب أنطونيو كونتي لعب مباراة أكثر من ليفربول.

وتفصل ليفربول 10 نقاط واضحة عن غريمه التقليدي مانشستر يونايتد صاحب المركز الثالث في جدول الترتيب، والذي تفصله 11 نقطة عن أرسنال المتصدر، مع مباراة أقل لليونايتد من المدفعجية بسبب انشغاله بنهائي كأس رابطة الأندية الإنجليزية المحترفة.

تصنيفات