روبرت ليفاندوفسكي هدّاف برشلونة والدوري الإسباني - Reuters

Resize text
Facebook Icon
Twitter Icon
WhatsApp Icon

ليفاندوفسكي يقود تشكيلة برشلونة الأساسية أمام ريال مدريد في السوبر الاسباني

شارك القصة
Facebook Icon
Twitter Icon
WhatsApp Icon
دبي -
Resize text

قاد المهاجم الدولي البولندي "روبرت ليفاندوفسكي" تشكيلة برشلونة الأساسية في مباراة اليوم الاحد أمام ريال مدريد، في نهائي كأس السوبر الإسباني نسخة 2022، بعد أيام من مشاركته وتسجيله لهدف أمام ريال بيتيس في نصف نهائي كأس السوبر نهاية الأسبوع الماضي.

وسيواصل الجناح الدولي الفرنسي عثمان ديمبيلي مُزاملة ليفاندوفسكي في خط المقدمة، على حساب الجناح الدولي البرازيلي رافينيا الذي سيتواجد على دكة البدلاء.

وقرر المدير الفني لنادي برشلونة "تشافي هيرنانديز" إجلاس الظهيرين جوردي ألبا وسيرجي روبرتو على دكة البدلاء في كلاسيكو الأرض المقرر له على ملعب الملك فهد مساء اليوم الأحد 15-1-2023 في العاصمة السعودية الرياض، وذلك بعد ارتكابهما لعدة أخطاء في مباراة ريال بيتيس كلفت الفريق التعادل واللجوء لأشواط إضافية وركلات جزاء.

واستبدل تشافي الثنائي الكتالوني بالمدافع الفرنسي جوليس كوندي للعب كظهير أيمن، والمدافع الإسباني ذو الأصل الدوميكاني "أليخاندرو بالدي" للعب كظهير أيسر.

تشكيلة برشلونة اليوم أمام ريال مدريد

تير شتيجن

أليخاندرو بالدي - أندريس كريستينسين - رونالد أراوخو - جوليس كوندي

فرينكي دي يونج - سيرخيو بوسكيتس - جافي

بيدري - عثمان ديمبيلي

روبرت ليفاندوفسكي.

وسيعود المهاجم الإسباني ذو الأصل الغيني "أنسو فاتي" إلى دكة بدلاء برشلونة للمباراة الثانية على التوالي، رغم إنقاذه الفريق في مباراة دور الـ 32 من بطولة كأس ملك إسبانيا هذا الشهر أمام إنتر سيتي من دوري الدرجة الثالثة، بصناعة هدف وتسجيل آخر بعد دقائق قليلة من مشاركته كبديل في نهاية الشوط الثاني.

كما سجل أنسو فاتي هدفاً رائعاً في مباراة نصف نهائي كأس السوبر الإسباني أمام ريال بيتيس بعدما استعان به تشافي من على دكة البدلاء يوم الخميس الماضي.

دكة بدلاء برشلونة اليوم

إيناكي بينا - آرناو تينياس.

ماركوس ألونسو - جوردي ألبا - إيريك جارسيا - سيرجي روبرتو.

ممفيس ديباي - فرانك كيسيه - رافينيا.

فيران توريس - أنسو فاتي.