ليفاندوفسكي يدفع ثمن تهوره بطرد مستحق أمام أوساسونا

time reading iconدقائق القراءة - 2
ليفاندوفسكي يدفع ثمن تهوره بطرد مستحق أمام أوساسونا 8-11-2022 - TV-laliga
ليفاندوفسكي يدفع ثمن تهوره بطرد مستحق أمام أوساسونا 8-11-2022 - TV-laliga
القاهرة -محمود ماهر

تعرض المهاجم الدولي البولندي "روبرت ليفاندوفسكي" للإقصاء بالبطاقة الحمراء بعد بطاقتين صفراوين تحصل عليهما خلال الشوط الأول من مباراة برشلونة وأوساسونا ضمن الجولة 14 من الدوري الإسباني، مساء اليوم الثلاثاء 8 نوفمبر.

نال ليفاندوفسكي البطاقة الصفراء الأولى في الدقيقة 11 بسبب الخشونة الواضحة ضد مدافع أوساسونا دافيد جارسيا، لكن الأمر زاد عن الحد من جانبه حين تدخل بعنف مرة أخرى ليطرد.

واستخدم هداف الدوري الاسباني هذا الموسم كوعه الأيمن من أجل الوصول للكرة وتسلمها قبل المدافع دافيد جارسيا الذي كان في وضعية مثالية لاستلام الكرة الطولية قبل مهاجم برشلونة.

وقرر الحكم الدولي الإسباني "خيل مانزانو" توجيه البطاقة الصفراء الثانية في وجه ليفاندوفسكي عند الدقيقة 31 وطرده بالبطاقة الحمراء.

وكان المدافع دافيد جارسيا سجل هدف تقدم أوساسونا في الدقيقة السادسة من المباراة بعد تلقيه تمريرة عرضية من روبن جارسيا.

جدير بالذكر دخول برشلونة لمباراة الليلة التي استضافها ملعب أوساسونا في مدينة بامبلونا، وهو على صدارة جدول ترتيب الليجا برصيد 34 نقطة بفارق نقطتين عن ريال مدريد الذي خسر ليلة أمس في الجولة 13 على ملعب رايو فاييكانو.

وتمكن النادي الكتالوني في تحقيق الفوز على النادي الباسكي بنتيجة 2/1، حيث أدرك بيدري التعادل في الدقيقة 48، وأضاف رافينيا الهدف الثاني في الدقيقة 84 برأسية مُتقنة.

تصنيفات