ليستر يضرب توتنهام برباعية وفولهام يواصل عروضه القوية

time reading iconدقائق القراءة - 2
لاعبو ليستر سيتي يحتفلون بعد تسجيل جيمس ماديسون الهدف الثاني ضد توتنهام بالدوري الإنجليزي الممتاز - 11 فبراير 2023  - REUTERS
لاعبو ليستر سيتي يحتفلون بعد تسجيل جيمس ماديسون الهدف الثاني ضد توتنهام بالدوري الإنجليزي الممتاز - 11 فبراير 2023 - REUTERS
دبي- رويترز

ألحق ليستر سيتي خسارة كبيرة بضيفه توتنهام بنتيجة 4-1، موجهاً صفعة قوية لآمال السبيرز في إنهاء الموسم في المربع الذهبي، ضمن منافسات الجولة 23 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وكان توتنهام يسعى لاستغلال الدفعة المعنوية التي حصل عليها بفوزه على حامل اللقب مانشستر سيتي في الجولة الماضية على أمل تحقيق رابع انتصار على التوالي في كل المسابقات.

وبدا أن ذلك ممكناً عندما تقدم مبكراً بهدف سجله رودريغو بنتانكور من مسافة قريبة.

لكن صاحب الضيافة نجح في قلب الطاولة سريعاً، إذ سجل نامباليس مندي هدف التعادل في الدقيقة 23، قبل أن يهز جيمس ماديسون الشباك للمباراة الثانية على التوالي بعدها بدقيقتين.

وأحرز كليتشي إيهيناتشو الهدف الثالث في الوقت المحتسب بدل الضائع من الشوط الأول، ليقضي على آمال توتنهام للعودة في النتيجة.

ولم يشكل الفريق الضيف خطورة تذكر على مرمى المنافس في الشوط الثاني، لكن هارفي بارنز زاد من غلة ليستر قبل 9 دقائق من نهاية الوقت الأصلي.

وحقق ليستر فوزه الثالث على التوالي في كل المسابقات وارتقي إلى المركز 13 في الترتيب برصيد 24 نقطة.

ولا يزال توتنهام في المركز الخامس بـ39 نقطة على بعد نقطة واحدة من المربع الذهبي، وقد لعب مباراتين أكثر من نيوكاسل صاحب المركز الرابع.

وفي مواجهة أخرى، فاز فولهام بهدفين نظيفين على نوتينغهام فورست، مواصلاً عروضه القوية بالوصول إلى المركز السادس برصيد 35 نقطة متساوياً مع برايتون الذي تعادل 1-1 مع كريستال بالاس.

وعاد ولفرهامبتون بفوز ثمين 2-1 من ملعب ساوثهامبتون صاحب المركز الأخير، ليحقق انتصاره الثاني على التوالي بعد أن ضرب ليفربول بثلاثية نظيفة.

تصنيفات