ماكسيميليان ووبر يوقع على عقد انضمامه لنادي ليدز يونايتد - 3 ديسمبر 2022 - leedsunited.com

Resize text
Facebook Icon
Twitter Icon
WhatsApp Icon

ليدز يونايتد يبرم أولى صفقاته في الميركاتو الشتوي

شارك القصة
Facebook Icon
Twitter Icon
WhatsApp Icon
دبي-
Resize text

أعلن نادي ليدز يونايتد، المنافس في الدوري الإنجليزي الممتاز، عن تعاقده مع المدافع النمساوي ماكسيميليان فوبر قادماً من ريد بول سالزبورج بعقد يمتد حتى 2027.

وقال النادي في بيانه "يسر نادي ليدز يونايتد أن يعلن عن توقيع ماكس فوبر من فريق ريد بول سالزبورج النمساوي مقابل رسوم غير معلنة، شريطة الحصول على تصريح عمل".

وتابع "أصبح اللاعب البالغ من العمر 24 عاماً أول توقيع للنادي في نافذة الانتقالات في يناير. وقد وقع عقداً مدته 4 سنوات ونصف في إيلاند رود، يستمر حتى صيف عام 2027".

بدأ فوبر مسيرته مع فريق رابيد فيينا الأول في 2016، وشارك في 24 مباراة مع الفريق الأول في الدوري النمساوي وكأس النمسا والدوري الأوروبي، قبل أن يخطفه العملاق الهولندي أياكس أمستردام في أغسطس 2017، لتتم دعوته لتمثيل منتخب النمسا في ذات العام.

وخاض فوبر 16 مباراة مع أياكس خلال موسم 2018-2019، حين فاز بلقبي الدوري والكأس، قبل أن ينضم إلى إشبيلية في يناير 2019 على سبيل الإعارة.

وبعد 8 أشهر مع إشبيلية، قام جيسي مارش مدرب ريد بول سالزبورج في أغسطس 2019، بالتعاقد مع فوبر في أغلى صفقة في الدوري النمساوي على الإطلاق.

وخلال تواجده مع سالزبورج، خاض فوبر 125 مباراة وسجل 9 أهداف، وفاز بثنائية الدوري والكأس 3 مرات متتالية.

ومرة جديدة سيتدرب فوبر تحت قيادة المدرب مارش، جنباً إلى جنب مع زملائه السابقين في فريق ريد بول سالزبورج برندن آرونسون وراسموس كريستنسن.

وسيرتدي فوبر القميص رقم 39 خلال فترة وجوده في ليدز، ويمكن أن يظهر لأول مرة في مباراة الدور الثالث لكأس الاتحاد الإنجليزي يوم الأحد في كارديف سيتي.