لوكاكو مستعد للتضحية بجزء من راتبه للبقاء مع إنتر

time reading iconدقائق القراءة - 2
روميلو لوكاكو مهاجم إنتر ميلان في لقاء فريقه أمام ميلان - 16 مايو 2023 - Reuters
روميلو لوكاكو مهاجم إنتر ميلان في لقاء فريقه أمام ميلان - 16 مايو 2023 - Reuters
دبي-الشرق

أبدى البلجيكي روميلو لوكاكو مهاجم تشيلسي المعار هذا الموسم إلى إنتر ميلان، استعداده للتضحية بجزء مهم من راتبه، لمواصلة المشوار مع الفريق الإيطالي الموسم القادم.

وتنتهي فترة إعارة لوكاكو (30 عاماً) من البلوز إلى إنتر في 30 من يونيو المقبل، علماً أن عقده مع الفريق اللندني يمتد إلى صيف 2026.

وأوضح موقع "football-italia" أن لوكاكو مستعد لخفض راتبه من أجل المساعدة في تمديد بقائه مع إنتر، غير أن تشيلسي يحتاج بدوره إلى منح خصم على القرض.

وأشار الموقع إلى أن لوكاكو عبَّر في أكثر من مناسبة عن سعادته مع إنتر، وأسفه على الرحيل عن النيراتزوري مقابل 113 مليون يورو إلى ستامفورد بريدج في صيف عام 2021، قبل أن يعود بعد ذلك إلى إنتر على سبيل الإعارة مقابل 8 ملايين يورو.

هنري: لوكاكو أظهر علامات العظماء بعد انتكاسته في المونديال

وعاد لوكاكو ليجد نفسه أكثر مع النيراتزوري في المباريات الأخيرة، بعد موسم عانى خلاله من الإصابة، ويحرص على ترك بصمته مع الفريق الإيطالي الذي يستعد لخوض نهائي دوري أبطال أوروبا أمام مانشستر سيتي، ونهائي كأس إيطاليا ضد فيورنتينا.

صحيفة "لاغازيتا ديلو سبورت" أشارت بدورها إلى أن لوكاكو بات مستعداً لخفض راتيه للمساعدة في تمديد عقد إعارته إلى إنتر، خاصة في حال أنهى الأخير الموسم في المراكز الأربع الأولى المؤهلة إلى دوري أبطال أوروبا.

تصنيفات