لم يستسلم.. النصر يسجل ثلاثية في الوقت بدل الضائع ويهزم الباطن

time reading iconدقائق القراءة - 2
من مباراة النصر والباطن بدوري روشن السعودي- 3 مارس 2023  - Twitter/@albatinclub
من مباراة النصر والباطن بدوري روشن السعودي- 3 مارس 2023 - Twitter/@albatinclub
دبي- زياد عطية

حقق نادي النصر فوزاً مثيراً على الباطن بنتيجة (3-1) في اللقاء الذي جمعهما على ملعب "مارسول بارك" في الأسبوع الثامن عشر من دوري روشن السعودي لكرة القدم، الجمعة.


وفاجأ الباطن مضيفه النصر بهدف مبكر في الدقيقة 16 عبر محترفه الأوروغوياني رينزو لوبيز من رأسية قوية مستغلًا عرضية من الجهة اليمنى مررها الكونغولي أندري بوكيا.

لمتابعة إحصاءات المباراة

حاول "العالمي" إدراك التعادل في الشوط الأول. وكاد البرتغالي كريستيانو رونالدو يسجل في الدقيقة 33 حين رواغ حارس الباطن مارتن كمبانيا قبل أن يتدخل المدافع عبد الله يوسف ليبعد الكرة من على خط المرمى.

ضغط النصر خلال الشوط الثاني بحثاً عن التعادل، وأهدر رونالدو مجدداً فرصة ذهبية في الدقيقة 89 حين انفرد بالحارس من الجهة اليسرى وسدد خارج المرمى.

وبينما كانت المباراة تتجه إلى فوز تاريخي ومفاجئ لنادي الباطن، خطف عمر غريب هدف التعادل حين سدد كرة قوية بعد تمريرة طويلة من لويس غوستافو، في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع الذي قدّره حكم المباراة بـ12 دقيفة.

لم يستسلم النصر، ونجح اللاعب محمد ال فتيل في تسجيل الهدف الثاني في الدقيقة 12 من الوقت بدل الضائع ، وبعد دقيقتين جاء الثالث من هجمة مرتدة أنهاها محمد مران في الشباك.

واستعاد النصر صدارة الترتيب بوصوله إلى النقطة 46، ويأتي الاتحاد ثانياً برصيد 44 نقطة، في المقابل ظل الباطن في المركز الأخير برصيد 6 نقاط لتتعقد وضعيته في رحلة المنافسة على ضمان البقاء.

تصنيفات