لماذا فشل برشلونة في ضم أصغر لاعب في تاريخ الدوري الإيطالي؟

time reading iconدقائق القراءة - 2
فرانشيسكو كاماردا يشارك لأول مرة مع ميلان في الدوري الإيطالي أمام فيورنتينا 25-11-2023 - Reuters
فرانشيسكو كاماردا يشارك لأول مرة مع ميلان في الدوري الإيطالي أمام فيورنتينا 25-11-2023 - Reuters
دبي-الشرق

أكدت تقارير إسبانية أن نادي برشلونة فشل في التعاقد مع أصغر لاعب في تاريخ الدوري الإيطالي ونادي آي سي ميلان فرانشيسكو كاماردا في مناسبتين من بينهم واحدة خلال الميركاتو الصيفي 2022 قبل أن يبلغ عامه الـ 15.

فرانشيسكو كاماردا الذي سجل هاتريك في شباك باريس سان جيرمان خلال دور مجموعات بطولة دوري أبطال أوروبا تحت 19 عاماً هذا الشهر، دخل تاريخ الدوري الإيطالي الدرجة الأولى كأصغر لاعب يشارك في إحدى المباريات، وذلك خلال فوز ميلان على فيورنتينا بنتيجة 1-0، في الجولة الـ13 على ملعب سان سيرو مطلع هذا الأسبوع.

ودخل اللاعب حيز اهتمام عدة أندية كبرى بسبب مستواه التهديفي المميز، ليبدأ الحديث داخل أروقة نادي برشلونة عن سبب انهيار التعاقد معه قبل عامين، والقيمة المالية المتوقعة له عندما يحين موعد سوق الانتقالات القادمة.

ما سبب فشل برشلونة في ضم كاماردا؟

صحيفة "سبورت" الكتالونية كشفت عن سبب فشل برشلونة في ضم المهاجم البالغ من العمر 15 عاماّ، قائلة إنه كان على مقربة من الالتحاق بكتيبة المدرب تشافي هيرنانديز بدلاً من المرة مرتين!.

أوضحت "المرة الأولى التي كان سينضم فيها للفريق عام 2021، والثانية في عام 2022. لكن في المحاولتين، لم يقدم النادي عرضاً ملموساً للتعاقد مع اللاعب من أكاديمية ميلان، ليبقى في صفوف ميلان حتى تم تصعيده للفريق الأول هذا الموسم".

وكانت تقارير إيطالية كشفت أن ميلان بدأ في محادثات للتوقيع على اتفاق مع فرانشيسكو كاماردا لتوقيع عقد في مارس المقبل فور بلوغه الـ 16 عاماً، وسط اهتمام أندية أوروبية أخرى بضمه.

لمعرفة آخر الأخبار... تابعوا حساب "الشرق رياضة" على "Whatsapp"

تصنيفات