صفقة انضمام إندريك لتشيلسي فشلت... قبل توقيعه لريال مدريد

time reading iconدقائق القراءة - 2
مهاجم بالميراس إندريك خلال مباراة ضد بوكا جونيورز في نصف نهائي كأس ليبرتادوريس - 5 أكتوبر 2023 - AFP
مهاجم بالميراس إندريك خلال مباراة ضد بوكا جونيورز في نصف نهائي كأس ليبرتادوريس - 5 أكتوبر 2023 - AFP
دبي-الشرق

كشف والد المهاجم البرازيلي الناشئ إندريك أن اللاعب كان ينضمّ إلى تشيلسي، قبل أن يوقّع عقداً ليلتحق بـريال مدريد في يوليو المقبل.

وانهارت المفاوضات لضمّ اللاعب البالغ من 17 عاماً، بعد زيارته النادي الإنجليزي مع والده في نوفمبر 2022.

وقال دوغلاس، والد إندريك، في تصريحات نقلها الصحافي الإيطالي المتخصّص في سوق الانتقالات فابريزيو رومانو: "تلقينا دعوة من مالك تشيلسي، وذهبنا إلى هناك لرؤية النادي والبلد وشاهدنا مباراة تشيلسي أمام أرسنال وأتيحت لنا الفرصة لرؤية المدرب والمنشآت".

وأضاف: "عرّفونا على الشخص الذي كان سيساعدنا على الاستقرار والمنزل الذي سنقيم فيه، والمدرسة التي كان سيذهب إليها إندريك، والكنيسة التي سنرتادها. كان كل شيء على ما يرام بالنسبة إلينا ولتشيلسي".

لكن الصفقة لم تتم في نهاية الأمر، وشرح والد إندريك السبب، قائلاً: "اعتقدت بأنني سأقيم في لندن مع كل هذا البرد. ولكن في المساء اتصل وكيل ابني وقال إن مالك تشيلسي تراجع عن الصفقة، لأن السعر الذي سيتوجّب عليه دفعه لضمّ إندريك سيؤدي إلى تضخم السوق، إذ سيدفع إجمالي 60 مليون يورو لصبي عمره 16 عاماً وسيصل إلى البلاد بعد نحو عامين".

واستدرك: "ثم ظهر ريال مدريد"، الذي لم يتردد في دفع هذا المبلغ، لضمّ إندريك الذي سيلتحق بفريقه عندما يبلغ 18 عاماً بعد 7 أشهر.

لمعرفة آخر الأخبار... تابعوا حساب "الشرق رياضة" على "Whatsapp"

تصنيفات