لماذا انفصل رونالدو عن وكيل أعماله خورخي مينديز؟

time reading iconدقائق القراءة - 2
وصول كريستيانو رونالدو لمدينة الرياض مساء الاثنين 2-1-2023 - Twitter/@alnassrFC
وصول كريستيانو رونالدو لمدينة الرياض مساء الاثنين 2-1-2023 - Twitter/@alnassrFC
دبي-الشرق

كشفت تقارير إعلامية، أن النجم البرتغالي، كريستيانو رونالدو انفصل عن وكيل أعماله خورخي مينديز، قبل انتقاله إلى نادي النصر السعودي.

ووقع رونالدو بشكل رسمي في كشوفات نادي النصر السعودي، حيث تم تقديمه مساء أمس الثلاثاء، لجمهور "العالمي" ووسائل الإعلام المحلية والدولية.

وحسب موقع "record" البرتغالي، فإن رونالدو انفصل عن وكيل أعماله الذي رافقه لسنوات طويلة، بعد أن اعترض الأخير على الحوار الإعلامي الذي أجراه "الدون" مع الصحفي البريطاني بيرس مورجان.

وأوضح المصدر نفسه، أن خورخي مينديز لم يكن موافقاً على حوار رونالدو مع مورجان، خاصة بعد اتهامه نادي مانشستر يونايتد بالخيانة، ما ساهم في رحيله عن النادي.

وأشار المصدر ذاته، إلى أن العلاقة بين رونالدو ووكيل أعماله كانت متوترة لعدة أسابيع، ليحدث الطلاق بينهما قبل أيام من توقيع النجم البرتغالي في صفوف النصر السعودي.

وشعَر خورخي مينديز بأن رونالدو ارتكب خطأً كبيراً بعد استهدافه ناديه السابق، ومديره الفني إريك تين هاج، حيث قال: "حاولوا إجباري على المغادرة. ليس فقط المدرب ولكن أشخاص من النادي. شعرت بالخيانة، أنا لا أحترمه (تين هاغ) لأنه لا يظهر لي الاحترام".

وشدد المصدر ذاته، على أن رونالدو كان ينتظر أن يتلقى عروضاً أوروبية بعد المشاركة في "مونديال" قطر 2022، ليصطدم بتهميشه من المدير الفني للمنتخب البرتغالي فرناندو سانتوس.

وواصل المصدر المذكور، أن صديق رونالدو ومديره الشخصي ريكي ريجوف، هو من تفاوض مع نادي النصر في صفقة قياسية.

وقال رونالدو خلال المؤتمر الصحفي لتقديمه: "هذا العرض فريد لأنني لاعب فريد، لقد أتيحت لي الكثر من الفرص للعب في أوروبا والبرازيل وأستراليا والولايات المتحدة الأميركية، لكنني فضَّلت النصر".

يُذكر أن رونالدو تم تقديمه بشكل رسمي أمس الثلاثاء، وخاض مباشرة بعد حفل التقديم أول حصة تدريبية له مع فريقه الجديد.

اقرأ أيضا:

تصنيفات