لايبزيغ يرغب في إعارة تيمو فيرنر إلى مانشستر يونايتد بشرط واحد

time reading iconدقائق القراءة - 2
تيمو فيرنر لاعب لايبزيغ قبل مواجهة يونغ بويز في دوري أبطال أوروبا - 12 ديسمبر 2023 - AFP
تيمو فيرنر لاعب لايبزيغ قبل مواجهة يونغ بويز في دوري أبطال أوروبا - 12 ديسمبر 2023 - AFP
دبي-الشرق

أفادت تقارير صحافية أن نادي لايبزيغ مستعد لإعارة لاعبه تيمو فيرنر هذا الشهر إلى مانشستر يونايتد، لكنه يريد ضمانات بشأن وقت لعبه.

وبرز اللاعب الألماني الدولي كهدف مفاجئ لفريق الشياطين الحمر، الذي يتطلع إلى تعزيز خياراته الهجومية، بعد معاناة الفريق من أجل تسجيل الأهداف في النصف الأول من الموسم.

ويُعتقد أن يونايتد لديه قائمة مختصرة من 4 لاعبين لخيارات المهاجم المحتملة ومن بينهم فيرنر، على الرغم من عودته إلى لايبزيغ قبل 18 شهراً فقط مقابل رسوم قدرها 25 مليون جنيه إسترليني.

وعانى اللاعب البالغ من العمر 27 عاماً من وقت كارثي في تشيلسي قبل ذلك، حيث سجل 10 أهداف فقط في 56 مباراة بالدوري الإنجليزي الممتاز، ويكافح من أجل إحياء مسيرته في ألمانيا.

وتمكن فيرنر من تسجيل هدفين فقط في الدوري الألماني هذا الموسم وتم استبعاده بشكل روتيني من التشكيلة الأساسية، مع تفضيل لويس أوبيندا ويوسف بولسن.

وذكرت صحيفة "ميرور" أن لايبزيغ مستعد لإعارته هذا الشهر ولكن فقط إذا تمكن النادي المهتم بضمه من ضمان أنه سيلعب بشكل منتظم.

ويعتقد لايبزيغ أن فيرنر، الذي شارك أساسياً في مباراتين فقط في الدوري الألماني، يحتاج إلى وقت لعب ثابت للعودة إلى أفضل مستوياته، بينما يريد اللاعب أن يجد لنفسه دقائق لعب منتظمة قبل بطولة أوروبا "يورو 2024" الصيف المقبل في ألمانيا.

لمعرفة آخر الأخبار... تابعوا حساب "الشرق رياضة" على "Whatsapp"

تصنيفات