لامبارد: دور كانتي الجديد كان مفتاح الفوز على بورنموث

time reading iconدقائق القراءة - 2
فرانك لامبارد مدرب تشيلسي في لقاء فريقه أمام بورنموث - 6 مايو 2023  - Reuters
فرانك لامبارد مدرب تشيلسي في لقاء فريقه أمام بورنموث - 6 مايو 2023 - Reuters
دبي-الشرق

أوضح المدير الفني الإنجليزي فرانك لامبارد، مدرب تشيلسي الإنجليزي، أن الدور الجديد الذي كلف به لاعبه الفرنسي نغولو كانتي، كان هو مفتاح الفوز على بورنموث في المباراة التي جرت اليوم السبت ضمن الجولة 35 من البريميرليغ.

وعاد فريق البلوز لتذوق طعم الانتصارات بعد فترة طويلة، إثر فوزه على مضيفه بورنموث 1-3، وهي النتيجة التي أمنت للفريق الأزرق البقاء بشكل رسمي قبل 3 جولات فقط من نهاية الدوري الإنجليزي.

وقال فرانك امبارد في تصريح نقله موقع إذاعة "مونتي كارلو": "لقد نجحنا عدة مرات في مباراة اليوم، وكونتي كان رائعاً في تلك المنطقة مثلما حدث ضد ريال مدريد في إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا".

اقرأ أيضاً: "لامبارد: تشيلسي يمكنه التعلم من أرسنال ونحتاج الوقت للنجاح"

وأضاف المدرب المؤقت لفريق غرب لندن الجريح: "كثير من الناس يعتبرون كانتي لاعب خط وسط دفاعي صريح، لأنه جيد جداً في الأدوار الدفاعية، لكن لديه الكثير من الأدوات التي تساعده كثيراً على تأدية عدة أدوار في خط المقدمة، يمكنه أن يكون جيداً حقاً في أعلى الملعب".

واختتم مدرب ديربي كاونتي وإيفرتون الأسبق حديثه عن بطل الدوري الإنجليزي مع ليستر سيتي 2016 وتشيلسي 2017: "كانتي يقود منطقة الجزاء، إنه رائع، لقد لعب بعض المباريات بهذا الدور وكان جيداً".

تصنيفات