لاعب سابق في منتخب فرنسا 1998 يبدّد شائعات: لا نزال عائلة

time reading iconدقائق القراءة - 2
الفرنسي روبير بيريس (يسار) خلال مباراة ودية ضد أوكرانيا - 6 يونيو 2004 - Reuters
الفرنسي روبير بيريس (يسار) خلال مباراة ودية ضد أوكرانيا - 6 يونيو 2004 - Reuters
دبي- الشرق

على هامش مباراة خيرية في موناكو أقيمت الاثنين، فنّد اللاعب السابق في المنتخب الفرنسي روبير بيريس معلومات أفادت بحصول شرخ بين لاعبي الفريق الفائز بكأس العالم عام 1998، مؤكداً أنهم متحدون.

أُقيم الاثنين حفل عشاءٍ جمع أعضاء منتخب فرنسا 98، تطرّقوا خصوصاً إلى رئيس الاتحاد الفرنسي لكرة القدم نويل لوغريت، الذي جُمّدت مهماته أخيراً بعد انتقاده زين الدين زيدان واتهامه بتحرش جنسي. لكن بيريس ويوري دجوركاييف وفنسان كانديلا وديدييه ديشان غابوا عن العشاء، نتيجة ارتباطهم بالمباراة الخيرية.

رغم ذلك، علّق بيريس على أنباء بشأن توتر محتمل بين ديشان وزيدان، على خلفية معركة حول تدريب المنتخب، قائلاً: "لا انقسام... أُقيم اليوم عشاء خاص بمنتخب فرنسا 98 في باريس، لكنني أكدت موافقتي مسبقاً لموناكو... أياً يكن الأمر، نبقى متحدين، نحن لا نزال عائلة، لقد ابتكرنا شيئاً فريداً حول فرنسا، يجب ألا يتبدّد".

وتطرّق إلى التنافس المحتمل بين زيدان وديشان، قائلاً: "لا أعرف من أطلق كلمة تنافس بين ديدييه وزيزو، لكننا اعتدنا على الصحافة. في عام 1998 قال الجميع إننا لن نصبح أبطالاً للعالم، وفي النهاية نعلم ما حدث".

وأضاف: "كما قال كريستوف دوغاري، هناك مجموعة على واتساب مع اللاعبين، يمكنني القول إننا ضحكنا كثيراً لدى قراءة بعض التصريحات. يمكنني أن أؤكد أننا نبقى متحدين".

تصنيفات