لاعبو ريال مدريد يندبون حظهم برسائل مؤثرة بعد الاقصاء المر

time reading iconدقائق القراءة - 2
رد فعل إيدير ميليتاو وتيبو كورتوا من ريال مدريد بعد تسجيل جوليان ألفاريز هدف مانشستر سيتي الرابع - 18 مايو 2023 - Reuters
رد فعل إيدير ميليتاو وتيبو كورتوا من ريال مدريد بعد تسجيل جوليان ألفاريز هدف مانشستر سيتي الرابع - 18 مايو 2023 - Reuters
دبي-الشرق

تجرع ريال مدريد مرارة خسارة ثقيلة في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا أمام مضيفه مانشستر سيتي 4-0، الأربعاء، ليُغادر البطولة ويفشل في الدفاع عن لقبه الذي حققه العام الماضي على حساب ليفربول الإنجليزي في باريس.

البلجيكي تيبو كورتوا حامي عرين ريال مدريد، قدم مباراةً كبيرة مقارنة بزملائه في الفريق على ملعب الاتحاد، عن طريق التصدي لـ 3 أهداف مؤكدة لإيرلينغ هالاند، لينقذ النادي الملكي من خسارة كادت تكون أكبر من ذلك.

وخسر ريال مدريد لقبه الثالث هذا الموسم، بعد تلقيه الهزيمة في نهائي السوبر الإسباني ضد غريمه برشلونة، شهر يناير الماضي في العاصمة السعودية الرياض 3-1، كما فشل في رهان المحافظة على لقب الدوري الإسباني لصالح النادي الكاتالوني الذي حسم الصراع قبل 4 جولات من نهاية الموسم.

وعبر لاعبو ريال مدريد عن حسرتهم عقب الإقصاء من المسابقة المفضلة للفريق "الأبيض"، من خلال رسائل مُوجهة إلى جمهور النادي.

رسائل فينيسيوس كروس فالفيردي وروديغر

نشر فينيسيوس صورة له باللونين الأبيض والأسود على حسابه عبر موقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام"، علق عليها قائلاً: "سنمنحك الفرح مرة أخرى..مدريد يعود دائماً".

من جهته قال الألماني توني كروس: "من الصعب أن نكون خارج المنافسة المفضلة لدينا، لم تكن ليلة جيدة. على أي حال، يجب أن نستمر برؤوسنا مرفوعة، لأننا على بعد مباراة واحدة من الوصول إلى النهائي مرة أخرى، سيعود ريال مدريد كعادته".

كما قال فيديريكو فالفيردي: "عليك أن تنتقد نفسك، لم نرتقي إلى ما تمثله هذه المنافسة بالنسبة لنا ونحن آسفون، إنه لأمر مؤلم أن نكون قد ضيعنا خطوة واحدة عن لعب النهائي مرة أخرى، بما يعنيه ذلك للجميع، نحن آسفون ونتطلع إلى منحكم السعادة التي تستحقونها".

في حين علق أنطونيو روديغر قائلاً: "ليلة صعبة علينا جميعاً، لكننا سنعود أقوى".

اقرأ أيضاً: ""لا يمكنك الفوز دائماً".. خارطة طريق ريال مدريد لن تتغيّر"

تصنيفات