لابورتا يؤكد: برشلونة لن يقوم بصفقات شتوية

time reading iconدقائق القراءة - 2
رئيس برشلونة جوان لابورتا خلال تقديم البولندي روبرت ليفاندوفسكي - 5 أغسطس 2022  - Getty
رئيس برشلونة جوان لابورتا خلال تقديم البولندي روبرت ليفاندوفسكي - 5 أغسطس 2022 - Getty
دبي- الشرق

أكد خوان لابورتا رئيس إدارة نادي برشلونة رفضه التفريط في النجم الفرنسي عثمان ديمبيلي.

وقال لابورتا في لقاء خاص عبر الشبكة الإذاعية الكاتالونية "كادينا سير" يوم الخميس: "ديمبيلي ليس للبيع. إنه أحد أهم اللاعبين لدينا، وأحد أعمدة الفريق. لن نقوم بأي انتقالات في شهر يناير الجاري".

وأضاف: "(فرينكي) دي يونج و(مارك-أندريه) تير شتيجن ليسا للبيع، وكذلك آنسو فاتي".

وتطرق إلى أنباء التفاوض مع بيرناردو سيلفا لاعب مانشستر سيتي الإنجليزي قائلاً: "بيرناردو لن يأتي لبرشلونة بـ80 مليون يورو. لن نقوم بدفع هذه الأموال".

وأضاف: "الإدارة تشبه إلى حد كبير إدارة 2003 مع اختلاف الظروف. أتذكر أننا كنا خلال ولايتي الأولى في وضع اقتصادي صعب. نعمل جاهدين من أجل ملائمة قواعد اللعب المالي النظيف. خزينتنا استقرت وأنا راض عن ذلك".

وتحدث لابورتا عن مباراة كأس ملك إسبانيا والتأهل الصعب ضد إنتر سيتي، قائلا: "المباراة كانت ممتعة وسلوك الفريق كان جيدًا. نعم عانينا في بعض لحظات المباراة لكن كان من الواضح أننا سنفوز".

لابورتا يتحدث عن ميسي

وتطرق لابورتا إلى الحديث عن ليونيل ميسي أسطورة برشلونة السابق ولاعب باريس سان جيرمان الحالي. وقال: "كان علينا أن نضع مؤسستنا فوق أفضل لاعب في تاريخ كرة القدم. لم أستطع الاحتفاظ به، كنت سأحب ذلك، لكن أعتقد أنه كان الأفضل لبرشلونة".

وأضاف: "سيظل ميسي دائمًا جزءًا من إرث النادي. كنت أود أن تكون النهاية مختلفة عن ذلك".

وحول تتويج ميسي بلقب كأس العالم قطر 2022، قال لابورتا: "تأثرت بتتويج ميسي بلقب المونديال، كان أمر هام جداً بالنسبة لـ ليو".

تصنيفات