لابورتا: أريد مواجهة كل الأوغاد الذين يحاولون تدنيس شعارنا

time reading iconدقائق القراءة - 2
رئيس برشلونة جوان لابورتا خلال تقديم البولندي روبرت ليفاندوفسكي - 5 أغسطس 2022  - Getty
رئيس برشلونة جوان لابورتا خلال تقديم البولندي روبرت ليفاندوفسكي - 5 أغسطس 2022 - Getty
دبي-الشرق

هاجم رئيس برشلونة جوان لابورتا أولئك الذين يحاولون تدنيس شعار النادي الكتالوني، كما وصفهم خلال أحدث خرجة إعلامية له اليوم الاثنين، 3 أيام قبل الكلاسيكو المرتقب أمام ريال مدريد في الجولة 26 من الليغا على ملعب كامب نو.

يستفيد جوان لابورتا من جميع الأحداث التي يحضرها للدفاع عن برشلونة في قضية نيغريرا وفي الساعات الأخيرة أصبح حديثه حاداً أكثر من أي وقت مضى.

وقال لابورتا الذي يمتهن المحاماة أيضاً: "لا تعتقد أنني عاطفي بسبب الضعف، أنا متحمس لأنني أريد حقاً مواجهة كل الأوغاد الذين يدنسون شعارنا، لا ينبغي لأحد أن يعتقد أنه بسبب الضعف".

وأضاف رئيس برشلونة "اسمعوا مشاعر برشلونة لا يمكن شراؤها أو بيعها، لكنها لا تتسخ أيضاً، وأنا أستغل حقيقة أن الأشخاص الذين يحبون النادي متحدون ، كانت هناك هجمات شرسة لتشويه شعارنا، والتي لا علاقة لها بالواقع".

ويبدو لابورتا على استعداد للذهاب إلى النهاية وتوضيح كل ما حدث: "يمكنك أن تكون على يقين من أنه في مجلس الإدارة الذي أتشرف برئاسته، سندافع عن الكيان بكل قوتنا. يمثل قادة برشلونة قيمنا ومشاعرنا والتي يظهرونها على الميدان إلى غاية آخر قطرة دم ".

على وجه التحديد، أصر الرئيس لابورتا كثيراً على قيم النادي: "برشلونة نادٍ ذو قيم، نحن نستخدم كلمة القيم ، ليس لنبدو جيدين، ولكن لأن القيم عنصر أساسي في نموذجنا للتميز الرياضي، ولهذا السبب يحظى برشلونة بالإعجاب والاعتراف، ويحدث أيضاً أن البعض بدافع الغيرة يحاولون تقويض سمعتنا بحملات نُفّذت بسوء نية".

اقرأ أيضاً

تصنيفات