كيم مدافع نابولي: أخبار انتقالي إلى مانشستر يونايتد مُجرد هراء

time reading iconدقائق القراءة - 2
كيم مين-جاي مدافع نابولي الإيطالي يتفوق على مدافعي لاتسيو ويرتقي عالياً ليلعب برأسه إحدى الركنيات - 3 مارس 2023 - reuters
كيم مين-جاي مدافع نابولي الإيطالي يتفوق على مدافعي لاتسيو ويرتقي عالياً ليلعب برأسه إحدى الركنيات - 3 مارس 2023 - reuters
دبي-الشرق

وصف كيم مين جاي قلب دفاع نادي نابولي الإيطالي الشائعات المحيطة بانتقاله المحتمل إلى مانشستر يونايتد بأنها مُجرد هراء، واخبار غير صحيحة، مع تزايد التكهنات بشأن مستقبله مع الفريق الجنوبي.

اللاعب الدولي لكوريا الجنوبية أحد قصص النجاح العديدة لنادي الجنوب الإيطالي، حيث لعب دوراً أساسياً في اقترابه من التتويج بلقب السكوديتو للمرة الأولى منذ 3 عقود.

ومع تكوين كيم مين جاي لشراكة قلب دفاع هائلة مع أمير رحماني، يتواجد نابولي في صدارة جدول ترتيب السيري آ بفارق 19 نقطة عن لاتسيو الثاني، وهو على وشك التتويج بطلاً لإيطاليا للمرة الأولى منذ عام 1990.

وانضم اللاعب البالغ من العمر 26 عاماً إلى فريق المدرب لوتشيانو سباليتي من فنربخشة التركي في فترة الانتقالات الصيفية الماضية، وقد سجل منذ ذلك الحين هدفين وقدم تمريرة حاسمة من 35 مباراة في جميع البطولات مع البارتينوبي.

ونقلت صحيفة ديلي ميل عن كيم قوله: "كما تعلم، هذه الشائعات ليست صحيحة على الإطلاق، أريد التركيز على فريقي، لدي العديد من البطولات لألعبها".

أضاف "لقد مرت أربع سنوات على هذه الشائعات، إنه أمر غير مريح، أتمنى ألا تنشر هذه القصص من جديد. الآن أنا أركز على الفريق بدلاً من هذا النوع من الهراء، هناك الكثير من المباريات المهمة التي يجب أن ألعبها والآن أريد فقط التركيز على نابولي."

ويتبقى على انتهاء عقد كيم ثلاث سنوات قادمة مع نابولي - ينتهي عام 2025- ويبلغ الشرط الجزائي في عقده 42 مليون جنيه إسترليني، وهذا الشرط سيكون سارياً لمدة أسبوعين في الصيف المقبل.

ويُعتقد أن كل من مان يونايتد وتوتنهام هوتسبير جاهزان للقتال من أجل التوقيع مع كيم قبل موسم 2023-24 ، وتم استجواب قلب الدفاع بشأن الشائعات أثناء قيامه بالواجب الدولي مع منتخب بلاده، لينفي بشكل قاطع!.

على الرغم من تعليقات كيم، من المرجح أن يستمع نابولي للعروض التي ستقدم اللاعب البالغ من العمر 26 عاماً في الصيف، حيث يستعد مان يونايتد للتخلص من العديد من المدافعين الحاليين.

ويتجه كل من فيل جونز وأكسيل توانزيبي للتوجه إلى مكان آخر هذا الصيف، في حين أن مستقبل هاري ماغواير وفيكتور ليندلوف أصبح أيضاً موضع تساؤل.

واستقر الثنائي ماغواير وليندلوف إلى حد كبير على مقاعد البدلاء هذا الموسم بالنظر إلى تألق كل من رافائيل فاران وليساندرو مارتينيز، في حين تم استخدام لوك شو أيضاً في قلب الدفاع المؤقت.

أكد ليندلوف أنه سينتظر حتى نهاية الموسم قبل التفكير في خطوته التالية في مسيرته، لكن التقارير تقول إن الشياطين الحمر على استعداد لبيع كل من السويدي وقائد النادي ماغواير.

تصنيفات