كيكي سيتين مدرب فياريال - Web/Villarrealcf

Resize text
Facebook Icon
Twitter Icon
WhatsApp Icon

كيكي سيتين: ريال مدريد حيوان جريح خطير!

شارك القصة
Facebook Icon
Twitter Icon
WhatsApp Icon
دبي -
Resize text

حلل المدير الفني لنادي فياريال "كيكي سيتين" الوضعية الصعبة التي يعيشها ريال مدريد منذ نهاية العام الماضي على صعيد النتائج والاداء، وذلك خلال المؤتمر الصحفي التقديمي لمباراة فياريال ضد النادي الملكي في ثمن نهائي كأس ملك إسبانيا ليلة يوم الخميس في إقليم فالنسيا.

ويستضيف ملعب فياريال "لاسيراميكا" ريال مدريد اليوم الخميس، 19 يناير، في دور الـ 16 من كأس الملك، في مشهد مُكرر للمباراة التي لعُبت بينهما على نفس الملعب قبل 11 يوماً في الدوري الإسباني، عندما تغلب رجال كيكي سيتين على فرقة كارلو أنشيلوتي 1/2 ليتسببوا في إهداء الصدارة التامة للبرسا.

ووصف مدرب برشلونة الأسبق "كيكي سيتين" ريال مدريد بالحيوان الجريح الذي سيحارب على حظوظه للنجاة، حيث مُني الفريق بسلسلة من النتائج السلبية وقدم أداءً مُحبطاً لأنصاره.

على النقيض قدم فريق الغواصات الصفراء أداءً مذهلاً من بعد انتهاء عطلة كأس العالم، فلم يخسر أي مباراة، وتمكن من منح جمهوره ما يمكن أن يكون أحد أعظم أفراح الموسم بهزيمة فالنسيا ثم التغلب على عقدتهم القديمة "ريال مدريد".

ورغم النتائج والاداء الرائع للفريق، يُدرك الجميع داخل مدينة فياريال أن المبارزة الجديدة في لا سيراميكا أمام الملكي ستكون أكثر تعقيداً من اللقاء الأول هذا الموسم، فلا يريد أحد إعطاء إصابات ريال مدريد تلك الأهمية، حيث يبقى فريقاً قوياً بجميع عناصره.

كما يسعى الريال للتعويض بكل قوته بعد أن خسر نهائي كأس السوبر الإسباني أمام برشلونة 1/3 مطلع هذا الأسبوع في السعودية، وهي الهزيمة التي أثارت الكثير من الانتقادات.

وقال كيكي سيتين في المؤتمر الصحفي "أُفضل مواجهة فريق قادم من فوز على فريق قادم من خسارتين متتاليتين مثلما هو الحال مع ريال مدريد".

وأضاف "أنت تعلم من النادر أن يخسر ريال مدريد مباراتين متتاليتين، ولا يهمني إذا ما كان في حالة سيئة أو مُرهق، دائماً ما تكون المباراة ضدهم مُعقدة لأننا نعرف إمكانياتهم".

وأتم حديثه "قد تعتقد أنهم سيئون، لا مع لاعبين بهذا المستوى هم لا يحتاجون لإقناع. نتوقع أنهم سيلعبون بكل قوة أمامنا. ريال مدريد حيوان مصاب وهو أكثر خطورة، والأخطاء في الكأس لا تغتفر، لا يمكنك أن ترتكب أي خطأ أو تلعب بإهمال".

وعنونت صحيفة ماركا المدريدية في عددها الصادر اليوم الخميس بالكلمات التي وصف بها كيكي سيتين وضعية ريال مدريد.

وكتبت ماركا على غلافها المصحوب بصورة للحارس تيبو كورتوا وهو يحتسي الماء "يا له من مشروب. مودريتش ينضم إلى الغائبين مع كاربخال وألابا وتشواميني ولوكاس فاسكيز، وأنشيلوتي يستدعي ظهير الكاستيا الأيمن فينسيوس توبياس، وكيكي سيتين يقول: أي حيوان مُصاب يكون دائماً أكثر خطورة".