كيكر: مفاوضات مرموش وفولفسبورج توقفت.. واللاعب حسم موقفه

time reading iconدقائق القراءة - 2
المصري عمر مرموش خلال مباراة ودية لفولفسبورج - 27 يوليو 2021 - https://twitter.com/OmarMarmoush
المصري عمر مرموش خلال مباراة ودية لفولفسبورج - 27 يوليو 2021 - https://twitter.com/OmarMarmoush
دبي-الشرق

ذكرت تقارير صحفية أن المصري عمر مرموش مهاجم فولفسبورج الألماني حسم موقفه بالرحيل عن الفريق عقب نهاية تعاقده الصيف المقبل.

وقالت صحيفة "كيكر" الألمانية، يوم الاثنين، إن المفاوضات بين مرموش والإدارة توقفت منذ أسابيع ولا توجد نية لدي الطرفين لخوض جولة جديدة بسبب "الفارق الكبير بين طلبات اللاعب والعرض الذي تقدم به فولفسبورج".

وأشارت "كيكر" إلى أن غياب مرموش عن مباراة فولفسبورج أمام شالكة يوم الجمعة الماضية وجلوسه على مقاعد البدلاء طوال اللقاء يعد مؤشراً على توتر العلاقة بين اللاعب والنادي.

وانتهت مباراة فولفسبورج وشالكة بالتعادل السلبي. وعجز فولفسبورج عن هز الشباك للمرة الأولى منذ 18 سبتمبر الماضي حين خسر بثنائية نظيفة من يونيون برلين في الجولة السابعة.

وكانت هذه المباراة الأولى التي يجلس فيها الجناح المصري على مقاعد البدلاء بعدما شارك في جميع المباريات السابقة بالدوري هذا الموسم حيث لعب 19 مباراة، 8 مباريات في التشكيل الأساسي و11 مباراة كبديل.

وسجل مرموش، البالغ عمره 24 عاماً، 3 أهداف لفريقه في الدوري خلال تلك المشاركات.

الوجهة المقبلة

وذكر التقرير نفسه أن هناك ثلاثة أندية ألمانية مهتمة بالتعاقد مع مرموش وهي آينتراخت فرانكفورت وبوروسيا مونشينجلادباخ وبوروسيا دورتموند.

وقالت الصحيفة الألمانية إن هناك أندية خارج البوندسليجا تسعى لضم اللاعب الدولي لكنّها لم تحددها.

وارتبط اسم مرموش خلال العام الماضي بناديي توتنهام وأرسنال الإنجليزيين وفقاً لبعض التقارير الصحفية.

وخلال مسيرته في ألمانيا لعب مرموش مع فولفسبورج وشتوتجارت في البوندسليجا، بالإضافة إلى فريق سانت باولي في الدرجة الثانية.

 

 

تصنيفات