كونتي يتحدث عن أهمية التعامل مع الضغوط خلال مواجهة ميلان

time reading iconدقائق القراءة - 2
أنطونيو كونتي خلال حصة تدريبية لفريق توتنهام هوتسبير استعداداً لمواجهة ميلان - 7 مارس 2023 - reuters
أنطونيو كونتي خلال حصة تدريبية لفريق توتنهام هوتسبير استعداداً لمواجهة ميلان - 7 مارس 2023 - reuters
دبي-الشرق

قال أنطونيو كونتي المدير الفني لتوتنهام هوتسبير إنه يأمل أن يفوز فريقه بدوري أبطال أوروبا لكرة القدم لكن يجب أن "نسير مباراة تلو الأخرى".

ويستعد توتنهام لمواجهة ميلان الإيطالي، الأربعاء، في إياب دور الـ16 من دوري الأبطال. وانتهت مباراة الذهاب في إيطاليا بفوز ميلان بهدف نظيف.

أضاف كونتي في مؤتمر صحفي، الثلاثاء: "غداً، سنلعب أمام فريق فاز بالدوري الإيطالي الموسم الماضي، إنه فريق قوي للغاية. أريد أن نقدم مباراة رائعة ونعبر للدور التالي".

وتابع: "لا تنسى أنه في الموسم الماضي كنا نلعب في دوري المؤتمر. وهذا الموسم نلعب في دوري أبطال أوروبا". وواصل: "إذا سألتني إذا كنت أرغب في الفوز بدوري أبطال أوروبا ، فسأقول نعم، ولكن في الواقع. علينا أن نسير مباراة تلو الأخرى".

وواصل: "نحتاج إلى الفوز على ميلان بهدفين. وعلينا أن نتعامل مع الضغوط التي نتعرض لها ونتعايش معها. التعامل مع الضغوط يساعدنتا على التطور".

عودة للملاعب

وخضع كونتي لجراحة الشهر الماضي وعاد لتدريبات توتنهام لكنّ الأطباء نصحوه بالحصول على فترة راحة إضافية. وستكون مباراة ميلان الأولى له عقب التعافي بشكل كامل.

وقال المدرب الإيطالي: "كنت أتمنى العودة بعد مباراة الكأس لكنّ الأطباء رفضوا. أريد أن أشكر طاقمي المعاون. حاولت خلال الفترة الماضية أن أكون قريباً من اللاعبين وتواصلت معهم كثيراً بواسطة الفيديو".

وتابع: "تسّرعت في العودة. ربما بالغت في تقييم قدرتي على التعافي. لذلك كان يجب عليّ الخضوع لفترة راحة وفقاً لرأي الأطباء".

تصنيفات