كولو مواني "يحلم باللعب في أندية كبرى"

time reading iconدقائق القراءة - 2
راندال كولو مواني بعد نهائي كأس ألمانيا الذي خسره آينتراخت فرانكفورت أمام لايبزيغ - 3 يونيو 2023 - Reuters
راندال كولو مواني بعد نهائي كأس ألمانيا الذي خسره آينتراخت فرانكفورت أمام لايبزيغ - 3 يونيو 2023 - Reuters
دبي-الشرق

أعرب الفرنسي راندال كولو مواني، مهاجم آينتراخت فرانكفورت، عن استعداده للرحيل عن الفريق الألماني والانضمام إلى ناد أوروبي بارز.

ويرتبط كولو مواني (24 عاماً) بعقد مع فرانكفورت حتى 30 يونيو 2027.

كولو ماني سُئل في مؤتمر صحافي خلال معسكر لمنتخب فرنسا، بشأن احتمال رحيله عن النادي الألماني في الصيف، والانتقال إلى باريس سان جيرمان مثلاً، فأجاب: "بصراحة، أرغب في أن أتقدّم وأواصل العمل، أحلم باللعب في الأندية الكبرى. نعم، لمَ لا. المسألة ليست مطروحة الآن. أنا الآن في معسكر مع المنتخب، ولدينا مباراتان مهمتان (ضد جبل طارق واليونان في تصفيات بطولة أوروبا "يورو 2024"). فترة الانتقالات بدأت للتوّ، وسنرى كل ذلك حين ينتهي المعسكر".

كولو مواني قال أيضاً لشبكة "كنال+": "إنه لأمر مثير أن يسعى باريس سان جيرمان إلى ضمّك، مثل كل الأندية الكبيرة الأخرى. ليس لأنك من منطقة باريس أو نشأت هناك، يجب أن تلعب تلقائياً في باريس سان جيرمان".

وأضاف: "مَن لا يحلم باللعب في الدوري الإنجليزي الممتاز، أحد أفضل الدوريات، إنه حلم من أحلام الطفولة. لكنني لا أبحث عن نادٍ مثالي أو أفضل نادٍ في العالم، فأنا حقاً أبحث عن النادي الذي سيمنحني هذه الفرصة لأكون قادراً على أن أعبّر عن نفسي، وأن أشارك في المباريات مع مواصلة التطوّر".

كولو ماني انضمّ لآينتراخت فرانكورت في الموسم المنصرم، بعد نهاية عقده مع نادي نانت الفرنسي، وسجل 23 هدفاً وصنع 14 تمريرة حاسمة في 46 مباراة بكل المسابقات.

,لعب مع منتخب فرنسا للمرة الأولى في سبتمبر 2022، وشارك في كأس العالم بقطر، بعد إصابة كريستوفر نكونكو.

وتسعى أندية للتعاقد مع كولو مواني، بما في ذلك بايرن ميونيخ، إضافة إلى باريس سان جيرمان وأندية من الدوري الإنجليزي الممتاز.

تصنيفات