كولر يحذر لاعبي الأهلي من "طموح بيراميدز"

time reading iconدقائق القراءة - 2
مارسيل كولر مدرب الأهلي المصري في المؤتمر الصحافي لمباراة بيراميدز - 4 أبريل 2023  - https://www.alahlyegypt.com/
مارسيل كولر مدرب الأهلي المصري في المؤتمر الصحافي لمباراة بيراميدز - 4 أبريل 2023 - https://www.alahlyegypt.com/
دبي- الشرق

حذّر السويسري مارسيل كولر المدير الفني لنادي الأهلي، من قوة وطموح نادي بيراميدز منافس فريقه في بطولة كأس السوبر المصرية التي تجمع الفريقين، يوم الجمعة، في الإمارات.

وعوض بيراميدز فريق الزمالك، الذي انسحب من مباراة كأس السوبر المصري أمام الأهلي، بسبب تعليق عقوبة إيقاف محمود عبد المنعم "كهربا" لاعب الأهلي 12 مباراة.

وقال كولر خلال المؤتمر الصحفي لمباراة السوبر، يوم الخميس، إن الأهلي اعتاد الدخول أي بطولة من أجل المنافسة على الفوز، وهذا جزء من شخصيته.

وأضاف كولر: "اللاعبون لديهم خبرات ودوافع كبيرة للمنافسة على لقب جديد يمثل أهمية كبيرة للجميع".

وتحدّث المدير الفني السويسري عن بيراميدز، وقال: "بيراميدز منافس قوي ولديه طموح للفوز بأول بطولة في تاريخه، وهو ما يزيد من صعوبة المباراة، لكنّ الأهلي درس كل شيء يتعلق بالفريق المنافس، خاصة أن الفريقين تقابلا منذ فترة قصيرة في نهائي كأس مصر، مما يسهل على الجهاز الفني فرصة التحضير المناسب للمباراة".

وأضاف: "الأهلي لا يعاني من أي مشاكل، ولدينا عناصر مميزة في كل المراكز.. بحثنا عن تدعيمات في فترة الانتقالات الشتوية، لكنّ فلسفتي دائما هي البحث عن أفضل العناصر".

وأشاد كولر بتألق أغلب نجوم الفريق في الفترة الماضية قائلًا: "محمود كهربا ومحمد شريف وشادي حسين مميزون للغاية. قمنا بتطوير فلسفتنا وأصبح لاعبو الوسط والمدافعون يسجلون الأهداف أيضاً.. ونسير بشكل جيد ونحقق أهدافنا".

ويتصدر الأهلي ترتيب الدوري المصري برصيد 53 نقطة بفارق 4 نقاط عن أقرب ملاحقيه فيوتشر علماً بأن الأهلي في رصيده 4 مباريات مؤجلة.

اقرأ أيضاً:

تصنيفات