مارسيل كولر المدير الفني للأهلي خلال مواجهة بيراميدز في الدوري المصري - 2 يناير 2022 - reuters

Resize text
Facebook Icon
Twitter Icon
WhatsApp Icon

كولر مدرب الأهلي يكشف أهمية "الهدف المبكر" في الفوز على بيراميدز

شارك القصة
Facebook Icon
Twitter Icon
WhatsApp Icon
دبي-
Resize text

قال مارسيل كولر المدير الفني للأهلي المصري إن لاعبيه نجحوا في تنفيذ تعليماته أمام بيراميدز، في المباراة التي جمعت الفريقين، يوم الاثنين، وانتهت بفوز الأهلي بثلاثية نظيفة.

أضاف كولر في المؤتمر الصحفي عقب المباراة: "كانت خطتنا أن نسجل هدفاً مبكراً ثم نغلق المساحات أمام لاعبي بيراميدز، ونحاول إرهاقهم.. وقد نجحنا في ذلك".

وتابع المدرب السويسري: "كنا أكثر صلابة وتنظيماً في الشوط الثاني. ولم نسمح لهم بتهديد مرمانا". وأضاف: "كانت مباراة مهمة جدا بالنسبة لنا ليعلم اللاعبون أن الفريق الكبير لا يهاجم فقط ولكن يجب أن يتمتع بالصلابة الدفاعية والخططية أيضاً".

وجاءت أهداف الأهلي في الدقائق 19 و69 و90 (4) عبر عمرو السولية الذي أحرز الأول والثاني، وأحمد سامي مدافع بيراميدز بالخطأ في مرماه.

وانفرد الأهلي بعد هذا الفوز بصدارة الدوري المصري الممتاز بعدما رفع رصيده إلى 27 نقطة متفوقاً بفارق 3 نقاط على أقرب منافسيه الزمالك، الذي خسر أمام أسوان في وقت سابق يوم الاثنين.

وشدد كولر على أنه طالب إدارة الأهلي بخوض المباريات على استاد القاهرة بدلاً من استاد السلام. وأضاف: "بالنسبة لي أعتقد أن استاد القاهرة أفضل ملعب في مصر. وأتمنى أن يكون ملعبنا، والإدارة وعدتنا بذلك".