كوريا الجنوببة تهزم الأردن في كأس آسيا للشباب

time reading iconدقائق القراءة - 2
فرحة لاعبي منتخب كوريا الجنوبية للشباب بهدف في شباك منتخب الأردن - twitter/afcasiancup_ar
فرحة لاعبي منتخب كوريا الجنوبية للشباب بهدف في شباك منتخب الأردن - twitter/afcasiancup_ar
دبي-الشرق

خسر منتخب الأردن أمام كوريا الجنوبية 0-2 الأحد، في المرحلة الثانية من دور المجموعات بكأس آسيا للشباب، المقامة في أوزبكستان.

وسجل ثنائية المنتخب الكوري الجنوبي، باي جون هو وكانغ سيون جين في الدقيقتين 65 و70، ليتصدر المجموعة الثالثة بـ6 نقاط، فيما تجمّد رصيد منتخب "النشامى" عند 3 نقاط بالمركز الثاني، علماً أن المجموعة تضمّ أيضاً طاجيكستان وسلطنة عُمان.

ويختتم منتخب الأردن مشواره في دور المجموعات، الأربعاء المقبل بمواجهة عُمان، وهذه الفرصة الأخيرة أمامه للظفر ببطاقة التأهل إلى الدور الثاني.

وكان المنتخب الكوري الجنوبي المبادر بتهديد مرمى الأردن، في الدقائق الخمس الأولى، بعد تسديدة قوية من لي سونغ قرب القائم الأيمن.

وتألّق حارس المرمى الأردني مراد الفالوجي خلال الشوط الأول، إذ خرج بطريقة مثالية لقطع الكرة أمام لي سونغ، النشط في المباراة، وصدّ كرات خطرة.

وكاد المنتخب الأردني أن يُباغث نظيره الكوري الجنوبي، بعد هجمة منظمة قادها مهند أبو طه وأرسلها قرب المرمى، فسدد علي العزايزة بجوار القائم، لينتهي الشوط الأول 0-0.

وفي الشوط الثاني نجحت كوريا الجنوبية في تسجيل هدف السبق في الدقيقة 65، عبر باي جون هو، الذي استغلّ خطأً من الفالوجي في إبعاد الكرة.

ونجح المنتخب الكوري في تسجيل الهدف الثاني، بمجهود فردي من كانغ سيون جين، الذي تلاعب بالدفاع الأردني وسدد في الشباك بالدقيقة 70، لينتهي اللقاء بهزيمة الأردن 2-0.

تصنيفات