تيبو كورتوا في المؤتمر الصحفي لمواجهة فالنسيا في كأس السوبر الإسبانية - reuters

Resize text
Facebook Icon
Twitter Icon
WhatsApp Icon

كورتوا: السعودية تُريد أن تتحسن كروياً بعد ضم رونالدو

شارك القصة
Facebook Icon
Twitter Icon
WhatsApp Icon
دبي-
Resize text

علَّقَ البلجيكي تيبو كورتوا، حارس مرمى نادي ريال مدريد، على وصول البرتغالي كريستيانو رونالدو إلى صفوف النصر السعودي، كون المملكة العربية السعودية تُريد أن تتطورَ كروياً.

وأكد حارس مرمى ريال مدريد أن مواجهة فالنسيا الأربعاء، في نصف نهائي كأس السوبر الإسباني صعبة وتحتاج تعاملاً جيداً.

وقال كورتوا في المؤتمر الصحفي الذي يسبق نصف النهائي أمام فالنسيا في الرياض: "وصول رونالدو يؤكد أن السعودية تريد تطوير الرياضات.. إنه قراره (رونالدو)، وذلك يؤكد أن المملكة تريد التحسن كثيراً في كرة القدم، وقاموا بجلب رونالدو للفوز بالدوري".

وأضاف كورتوا: "علينا أن نبدأ المباراة بشكل جيد، ستكون صعبة، فالنسيا منافس عظيم. علينا أن نفوز وبعد ذلك سنرى في المباراة النهائية":

واستطرد في حديثه: "كأس السوبر فرصة جديدة للفوز بكأس لتاريخ مدريد. بعد الهزيمة ضد فيالريال، من المهم العودة ".

وتابع: " الجميع جاهزون، هناك مباريات كل ثلاثة أيام وهذا ما يحدث في ريال مدريد، لم نقدم أفضل مستوى ضد فياريال لكننا ناقشنا الأمر بشكل تكتيكي مع المدرب، وشاهدنا بالفيديو ما فعلناه بشكل سيء. الإصابات جزء من كرة القدم لكنها ليست خطيرة".

وحول حالته الصحية قال تيبو كورتوا: "الآن أنا بحالة جيدة للغاية، وجدنا الحل لمشكلة "عرق النسا" التي أعاني منها وأشعر أنني بحالة جيدة للغاية. أعتقد أنني قدمت كأس العالم بشكل جيد، باستثناء الهدف الأول ضد المغرب".

وزاد: "منذ المباراة ضد بلد الوليد أظن أنني بخير".

وحول حضور ريال مدريد إلى المملكة العربية السعودية، رد كورتوا قائلا: "من دواعي سرورنا القدوم إلى السعودية، نعلم أننا نملك جمهوراً كبيراً هنا، وكأننا نلعب على أرضنا، ريال مدريد نادٍ لكل العالم".