جون تيري النجم الإنجليزي السابق يوقع لواحد من مشجعي نادي بيرنلي في موسم 2020-2021 - Getty Images

Resize text
Facebook Icon
Twitter Icon
WhatsApp Icon

كم تبلغ تكلفة العشاء مع جون تيري والحصول على توقيعه؟

شارك القصة
Facebook Icon
Twitter Icon
WhatsApp Icon
دبي-
Resize text

كشفت تقارير صحفية إنجليزية عن تنظيم جون تيري، نجم تشيلسي ومنتخب إنجلترا السابق، جولات فردية مع مجموعة "Knock Out Memorabilia and Events" في عدة مدن، حيث يجتمع بالجمهور ويتناول معهم العشاء ويوقع لهم وفق قائمة أسعار قام بتحديدها.

وقالت مجموعة "Knock Out Memorabilia and Events" حول جولات تيري: "ستكون هذه هي المرة الأولى التي يشارك فيها جون تيري في حدث من هذا النوع، لذلك سنأخذه إلى 4 مواقع مذهلة في جميع أنحاء البلاد. وسيكون في باسينجستوك وبرمنغهام وبورنموث ولندن. نحن على يقين من أن تذاكر الأحداث الأربعة سيتم بيعها في وقت قصير جداً".

وارتدى جون تيري قميص تشيلسي في 717 مباراة، وفاز بـ5 ألقاب في الدوري الإنجليزي الممتاز وحقق لقب دوري أبطال أوروبا والعديد من الإنجازات الفردية والجماعية الأخرى.

وأصبح بإمكان النجم الإنجليزي السابق الذي يعمل حالياً كمستشار في أكاديمية البلوز، أن يجد مصادر تمويل إضافية في حياته، فخلال جولته في مدينتي لندن وبورنموث بيعت كافة التذاكر.

تكلفة لقاء جون تيري

يكلف لقاء جون تيري 25 جنيهاً إسترلينياً لكل مشجع، فيما تبلغ قيمة التوقيع من طرف اللاعب للمشجع 100 جنيه إسترليني، بينما تصل قيمة العشاء معه إلى 500 جنيه إسترليني.

تيري أيضاً لديه تذاكر بفئات مختلفة، فهناك تذكرة "الباقة البلاتينية" التي تبلغ قيمتها 150 جنيهاً، مقابل الدخول والتواجد في الصف الأول، والحصول على صورة مع النجم الكبير.

و"الباقة الذهبية"، التي تضمن صورة معه لكنها لا تضمن الحصول على توقيعه.

اقرأ أيضاً: