كلوب يُبعد صلاح من تشكيلة ليفربول أمام تشيلسي في البريميرليغ

time reading iconدقائق القراءة - 2
محمد صلاح - Reuters
محمد صلاح - Reuters
دبي -محمود ماهر

استبعد المدرب الألماني يورغن كلوب النجم الدولي المصري محمد صلاح من تشكيلة ليفربول أمام تشيلسي في قمة مباريات البريميرليغ، مساء اليوم الثلاثاء 4 أبريل 2023.

يحل ليفربول ضيفاً على تشيلسي في مباراة مؤجلة منذ الجولة 8 من الدوري الإنجليزي الممتاز، تأجلت بسبب مراسم جنازة الملكة إليزابيث الثانية.

وقرر يورغن كلوب إجراء عدة تغييرات على تشكيلة ليفربول، بالاستغناء عن معظم الأساسيين أمثال محمد صلاح وكودي غاكبو وأندرو روبرتسون وترينت أليكسندر أرنولد، مع استبعاد المدافع الهولندي فيرجيل فان دايك بشكل تام من القائمة بداعي المرض.

وسيشارك في قلب دفاع ليفربول الثنائي إبراهيما كوناتي وجويل ماتيب، وعلى طرفي الملعب جو غوميز وتسيميكاس.

وأبقى كلوب على 5 لاعبين فقط من التشكيل الأساسي الدائم للريدز هم أليسون بيكر وفابينيو وجوردان هندرسون وديوغو جوتا وداروين نونيز.

على الجانب الآخر، يقود تشيلسي المدرب المؤقت برونو سالتور بعد توليه المسؤولية خلفاً للمدير الفني غراهام بوتر الذي أقيل يوم الأحد الماضي بسبب الخسارة على ستامفورد بريدج أمام أستون فيلا في الجولة 29.

ويقود اللاعب البرتغالي جواو فيليكس خط هجوم تشيلسي في مباراة اليوم أمام ليفربول، ومن خلفه الألماني كاي هافيرتز، وفي وسط الملعب سيتواجد 5 لاعبين يتقدمهم النجم الكرواتي ماتيو كوفاشيتش الذي حظى بلحظة استثنائية في تصفيات يورو 2024 بتسجيل ثنائية أمام تركيا.

وشهدت التشكيلة الأساسية لنادي تشيلسي مشاركة النجم الفرنسي نغولو كانتي الذي لعب لمدة 34 دقيقة فقط كبديل أمام أستون فيلا يوم السبت الماضي، ليُسجل أول مشاركة أساسية له اليوم مع البلوز منذ مباراة توتنهام في الدوري يوم 14 أغسطس 2022!.

تشكيلة ليفربول الأساسية اليوم

أليسون بيكر

تسيميكاس - جويل ماتيب - إبراهيما كوناتي - جو غوميز

جوردان هندرسون - فابينيو - كورتيس جونز

داروين نونيز - روبرتو فيرمينو - ديوغو جوتا

تشكيلة تشيلسي الأساسية اليوم

كيبا

مارك كوكوريا - خاليدو كوليبالي - ويسلي فوفانا

بن تشيلويل - نغولو كانتي - إينزو فيرنانديز - ريس جيمس

ماتيو كوفاشيتش - كاي هافيرتز

جواو فيليكس

 

جدير بالذكر انطلاق المباراة في تمام الساعة 19:00 بتوقيت غرينيتش، التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، على ملعب ستامفورد بريدج، بإدارة الحكم الدولي الإنجليزي أنتوني تايلور.

تصنيفات