كلوب يمنح أرنولد الأمل في تغيير مركزه

time reading iconدقائق القراءة - 2
ترينت ألكسندر أرنولد مدافع ليفربول يحتفل بهدفه في شباك مانشستر سيتي - 25 نوفمبر 2023 - x/LFC
ترينت ألكسندر أرنولد مدافع ليفربول يحتفل بهدفه في شباك مانشستر سيتي - 25 نوفمبر 2023 - x/LFC
دبي-الشرق

منح مدرب ليفربول, الألماني يورغن كلوب، الظهير الأيمن الدولي الإنجليزي ترينت ألكسندر-أرنولد الأمل في تغيير مركزه، بعدما طلب اللاعب ذلك بنفسه خلال تصريحات سابقة قبل العطلة الدولية في أكتوبر الماضي.

وقال المدير الفني الألماني الشهير إن أرنولد يستطيع اللعب في أي مكان يناسب الفريق بعد أن أثبت ذلك عدة مرات، خاصةً أمام فولهام في الجولة 14 من الدوري الإنجليزي الممتاز في عطلة نهاية الأسبوع الحالي.

وبدأ ألكسندر أرنولد في مركز الظهير الأيمن لكنه انتقل إلى خط الوسط في وقت متأخر من المباراة المذكورة ليساعد الفريق على تحقيق الفوز 3/4، مما أثار جدلاً حول ما إذا كان يمكنه اللعب هناك بشكل دائم.

لكن كلوب لا يريد تثبيت اللاعب الدولي الإنجليزي في مركز واحد حيث قال "لا يزال يتعين علينا اتخاذ قرارات بشأن ما هو الأفضل للفريق".

أوضح "يرى ترينت الأمر بنفس الطريقة تماماً، يمكن له أن يلعب في خط الوسط، يمكنه لعب هذا الدور بشكل جيد".

وأضاف "إذا أراد أن يكون جيداً، فعليه أن يكون مؤثراً في مختلف الخطوط، لأن ذلك يجعلنا أفضل".

لمعرفة آخر الأخبار... تابعوا حساب "الشرق رياضة" على Whatsapp

أدت قدرات ألكسندر أرنولد الهجومية إلى بعض الانتقادات لصفاته الدفاعية وتساؤلات حول ما إذا كان سيكون أكثر فعالية في الهجوم.

وبدأ اللاعب مباراتي إنجلترا في التصفيات الأوروبية ضد مقدونيا الشمالية ومالطا في خط الوسط المركزي خلال فترة الاستراحة الدولية في نوفمبر.

وعاد اللاعب البالغ من العمر 25 عاماً إلى مركز الظهير عندما استأنف ليفربول مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز أمام مانشستر سيتي، في اللقاء الذي شهد تسجيله لهدف التعادل 1/1 بقذيفة متأخرة ملعب الاتحاد.

وقال كلوب "أصبح أرنولد واحداً من أنجح اللاعبين في تاريخ ليفربول، بدأ اللعب في الدوري الإنجليزي الممتاز كظهير أيمن، لذا سيلعب في أي مكان يناسبنا وهو ما يتفق معه اللاعب".

اقرأ أيضاً:

 

تصنيفات