كلوب يتطلع لـ"إنقاذ موسم ليفربول" أمام ولفرهامبتون

time reading iconدقائق القراءة - 2
يورغن كلوب مدرب ليفربول الإنجليزي - twitter/LFC
يورغن كلوب مدرب ليفربول الإنجليزي - twitter/LFC
دبي-الشرق

سيلعب ليفربول، الأربعاء، أمام ولفرهامبتون للمرة الرابعة في آخر 11 مباراة خاضها "الريدز" في مختلف المسابقات.

وقال يورغن كلوب المدير الفني لليفربول إن فريقه يتطلع لإنقاذ موسمه في الدوري الإنجليزي الممتاز، وإعادته إلى المسار الصحيح بينما يطارد المركز الرابع في "أسبوع مهم للغاية".

ورغم فارق التسع نقاط عن توتنهام الذي يحتل المركز الرابع، يمتلك ليفربول مباراتين مؤجلتين، واحدة منهما أمام غريمه اللدود مانشستر يونايتد على ملعب أنفيلد الأحد المقبل.

ولعب ليفربول مع ولفرهامبتون مرتين في كأس الاتحاد الإنجليزي، وفاز في مباراة الإعادة 1-0 قبل أن يخسر 3-0 في مباراة الدوري هذا الشهر.

وقال كلوب إنه يأمل أن يتعلم الفريق من أخطائه في تلك الهزيمة: "الأمر لن يكون سهلاً. نعرف الكثير عن بعضنا البعض".

وأضاف المدرب الألماني: "يجب أن نتأكد من جاهزيتنا. إنه أسبوع مهم للغاية ولا يمكننا تجاهل ذلك، لدينا مباراتان على أرضنا، أود أن أمنح الموسم دفعة صغيرة في هذا الأسبوع. نحتاج إلى نتائج جيدة وللحصول عليها يجب أن نقدم أداءً جيداً".

ويعاني ليفربول من العديد من الإصابات، ومع ذلك لا يزال لاعب الوسط المؤثر تياغو ألكانتارا يعاني من مشكلة في الفخذ بينما تم استبعاد المدافع جو غوميز أيضاً بسبب إصابة عضلية.

وعاد لويس دياز إلى التدريبات الجماعية بعد غياب طويل بسبب إصاب في الركبة لكنّ كلوب قال إن المهاجم الكولومبي لم يتدرب مع الفريق حتى الآن. ويعاني المهاجم الأوروغواياني داروين نونيز من إصابة في الكتف.

وأثنى المدرب الألماني على أداء لاعبه العائد من الإصابة ديوغو جوتا، وقال: "إنه لاعب متعدد المواهب. سيفيدنا في هذه الفترة المزدحمة من الموسم".

اقرأ أيضاً:

 

 

تصنيفات