كلوب: ليفربول يمر بفترة صعبة.. ولم نكن محظوظين أمام يونايتد

time reading iconدقائق القراءة - 2
يورغن كلوب مدرب ليفربول خلال مباراة مانشستر يونايتد بالدوري الإنجليزي الممتاز - 17 ديسمبر 2023 - Reuters
يورغن كلوب مدرب ليفربول خلال مباراة مانشستر يونايتد بالدوري الإنجليزي الممتاز - 17 ديسمبر 2023 - Reuters
دبي-الشرق

اعتبر يورغن كلوب مدرب نادي ليفربول أن فريقه لم يكن محظوظاً بالقدر الكافي خلال مواجهة فريقه لنادي مانشستر يونايتد بالجولة 17 من الدوري الإنجليزي الممتاز مساء اليوم الأحد، فيما اعترف بالفترة الصعبة التي يعيشها "الريدز" رغم احتلال المركز الثاني في جدول ترتيب المسابقة بفارق ضئيل عن أرسنال.

واكتفى ليفربول بنقطة من تعادل سلبي مع ضيفه مانشستر يونايتد في قمة الأسبوع السابع عشر من البريميرلييغ، ليتراجع إلى المركز الثاني برصيد 38 نقطة، بفارق نقطة واحدة عن المتصدر أرسنال.

وقال كلوب في تصريحات لشبكة "بي بي سي" البريطانية "لا أعتقد أننا سبق واكتسحنا مانشستر يونايتد بهذا الشكل مثلما فعلنا اليوم بالسيطرة والتحكم في إيقاع اللعب كما نريد، حتى عندما فزنا عليهم بسباعية، لم نكن هكذا".

وأضاف "أهدرنا الكثير من الفرص بسبب تسرع اللاعبين.. والجميع شاهد كيف كنا نرغب في الفوز بعدما قدمنا أداءً رائعاً، خاصة في الضغط".

وأقر المدرب الألماني أن يونايتد سعيد بالنقطة بينما ليفربول سيتوجب عليه المضي قدماً إلى الأمام لتعويض ما حدث.

واستدرك يورغن كلوب قائلاً "إنها فترة صعبة. أمامنا مواجهات قوية حيث نلعب يوم الأربعاء ضد وست هام المميز والذي يلعب بشكل جيد في الوقت الحالي، ثم لدينا أرسنال وبيرنلي، إنه أمر مروع".

وأضاف "علينا أن نتأكد من حصولنا على ما يكفي من نقاط خلال هذه الفترة، ولكن بعد ذلك سيكون هناك الكثير من كرة القدم لنلعبها أيضاً، من المهم أن نتجاوز هذا مع أكبر عدد ممكن من اللاعبين".

أشار كلوب "لقد كان لدي بعض دقائق للتعافي من خيبة الأمل بعد التعادل مع مان يونايتد، لقد أمضيت وقتاً طويلاً في هذا الأمر لدرجة أنني لم أفهم ماذا حدث اليوم، مع كامل الاستعدادات، أفضل أن يكونوا في وضع أفضل حتى نتمكن من لعب كرة القدم".

وأتم حديثه "إذا كنت تلعب في الدوري الإنجليزي مع فريق بجودة عالية مثل مانشستر يونايتد ويدافعون فقط، هذا لن يجعل الأمر سهلاً عليك، كان يجب أن نسجل وكان ذلك سيغير ديناميكية المباراة. كانت الفرص كثيرة وواضحة بما فيه الكفاية لذلك كنا غير محظوظين".

لمعرفة آخر الأخبار... تابعوا حساب "الشرق رياضة" على "Whatsapp"

تصنيفات