مدرب ليفربول يورغن كلوب بعد المباراة ضد ليستر سيتي في "أنفيلد" - 30 ديسمبر 2022 - Reuters

Resize text
Facebook Icon
Twitter Icon
WhatsApp Icon

كلوب: لست مخلصاً للاعبين القدامى وأتطلّع إلى إعادة البناء

شارك القصة
Facebook Icon
Twitter Icon
WhatsApp Icon
لندن-
Resize text

حذر يورغن كلوب، المدير الفني لنادي ليفربول الإنجليزي، من أنه لن يكون مخلصاً جداً للاعبين القدامى في الفريق، الذين تراجع مستواهم خلال الفترة الماضية.

وتلقى ليفربول خسارة كبيرة ضد برايتون بثلاثية نظيفة في المرحلة العشرين، هي السادسة له هذا الموسم في الدوري الإنجليزي، فتراجع إلى المركز التاسع، على بعد 19 نقطة من المتصدر أرسنال.

ويلتقي ليفربول الثلاثاء، ولفرهامبتون في الدور الثالث من كأس الاتحاد الإنجليزي، في لقاء إعادة بعد تعادلهما في اللقاء الأول 2-2 على ملعب "أنفيلد".

وأكد كلوب أن عدم وجود خيارات بديلة مناسبة تدفعه في الوقت الحالي إلى مواصلة الاعتماد على العناصر القديمة، رغم تدني أدائهم.

وقال خلال مؤتمر صحافي: "أنا مخلص وأعتقد بأن الجميع يجب أن يكونوا مخلصين، لكنني لست مخلصاً جداً".

وأضاف: "لديك لاعب جيد قدّم الكثير من الأشياء الرائعة في الماضي، ثم ربما، في ذهنك، تعتقد بأن الأمر انتهى بالنسبة إليه. إذا تمكّنت من استبداله بلاعب آخر، فهذا منطقي من الجانبين. إذا لم تتمكّن من إحضار أي شخص، فلا يمكنك إبعاد آخر، هذا هو الوضع".

وزاد المدرب الألماني: "عندما غادرت بوروسيا دورتموند قلت إن شيئاً ما يجب أن يتغيّر. كان الوضع مختلفاً هناك، لكنه مشابه بطريقة ما. إما أن أرحل... وإما أن تتبدّل أمور أخرى كثيرة".

وختم: "على حدّ علمي، ممّا أسمعه، لن أرحل. وهذا يعني أنه ربما علينا تغيير أشياء أخرى وسنرى ذلك. وأتطلّع إلى إعادة البناء. لكن ذلك سيحدث في المستقبل، في الصيف مثلاً، وليس الآن".