كلوب عن صلاح: ما يُقدمه استثنائي

time reading iconدقائق القراءة - 2
يورغن كلوب مدرب فريق ليفربول في مباراة فريقه أمام برينتفورد - 12 نوفمبر 2023 - Reuters
يورغن كلوب مدرب فريق ليفربول في مباراة فريقه أمام برينتفورد - 12 نوفمبر 2023 - Reuters
لندن-رويترز

أشاد الألماني يورغن كلوب مدرب فريق ليفربول بنجمه المصري محمد صلاح عقب الفوز الذي حققه "الريدز" على برينتفورد 3-0 الأحد، في الأسبوع 12 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقال كلوب عن محمد صلاح الذي سجل 10 أهداف في 12 مباراة بالدوري هذا الموسم: ما يٌقدمه من الجنون. الهدف رقم 200 في إنجلترا، أليس كذلك؟ استثنائي، لعب مباراة رائعة اليوم".

وأضاف: "كان هناك لاعبان يحيطان به دائماً من الفريق الخصم، مع ذلك كان يحتفظ بالكرة، صلاح لاعب مميز، لقد حظينا بالكثير من اللحظات الجيدة في الشوط الأول".

وساهم محمد صلاح بـ118 هدفاً، تسجيلاً أو صنعاً في 117 مباراة لعبها مع ليفربول في الدوري الإنجليزي على ملعب أنفيلد، إذ سجل 86 هدفاً وقدّم 32 تمريرة حاسمة.

كذلك بات النجم المصري أول لاعب في التاريخ يسجل في أول 6 مباريات لليفربول على أرضه، في الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم.

كما أن النجم المصري هو ثالث لاعب في تاريخ الدوري الإنجليزي الممتاز، يسجل أو يصنع في 15 مباراة متتالية على أرض أنديتهم، محققاً 15، بعد آلان شيرر (18) وتييري هنري (17).

كلوب يُهاجم المسؤولين ويشيد بنونيز

عن موعد المباراة القادمة أمام مانشستر سيتي التي ستُلعب منتصف النهار بعد فترة التوقف الدولي، هاجم كلوب المسؤولين عن جدولة المباريات قائلاً: "هؤلاء الناس لا يعرفون كرة القدم".

وأفاد: "قد تأتي لحظة عندما يكون لدى هذين الفريقين 30 لاعبا دوليا، سننقل لاعبي أمريكا الجنوبية على متن طائرة واحدة للوصول إلى هنا".

وحول أداء المهاجم الدولي الأوروغوياني داروين نونيز قال مدرب ليفربول: "يمكنه رؤية ذلك. انظر كيف احتفظ بالكرة لصالحنا، من كان يظن أنه في العام الماضي يمكنه فعل ذلك لنا. معدل عمله كان مذهلاً".

اقرأ أيضاً: رقم قياسي آخر لمحمد صلاح في الدوري الإنجليزي

لمعرفة آخر الأخبار... تابعوا حساب الشرق رياضة على Whatsapp

تصنيفات