كلوب: صفقة جاكبو عظيمة وفي الوقت المناسب

time reading iconدقائق القراءة - 2
يورجن كلوب مدرب ليفربول يحيي الجمهور بعد الفوز على أستون فيلا - 26 ديسمبر 2022 - REUTERS
يورجن كلوب مدرب ليفربول يحيي الجمهور بعد الفوز على أستون فيلا - 26 ديسمبر 2022 - REUTERS
دبي-رويترز

أثنى يورجن كلوب مدرب ليفربول على قدرات الوافد الجديد كودي جاكبو، مؤكدأ أن النادي حصل على خدمات اللاعب الهولندي في التوقيت المناسب.

وقال كلوب للصحفيين قبل مباراة ليستر سيتي، الجمعة، "إنه لاعب شاب يملك الكثير من الإمكانات.. وقد حصلنا على لاعبين في اللحظة المناسبة".

وتابع "إنه لاعب رائع. الصفقة برمتها مثيرة للاهتمام. إنها صفقة عظيمة بالنسبة له وللنادي. إنه يوم عظيم".

وانضم جاكبو، الذي سجل 3 أهداف لهولندا في كأس العالم، إلى ليفربول من آيندهوفن، الأربعاء، في صفقة بقيمة 37 مليون جنيه إسترليني.

وقالت وسائل إعلام بريطانية، إن مانشستر يونايتد كان يطارد اللاعب البالغ من العمر 23 عاما قبل أن يحسم ليفربول الصفقة.

وأوضح كلوب أن الريدز كان يتابع الجناح الهولندي عن كثب "نثق في اختياراتنا. عندما يأتي مهاجمون إلى ليفربول فإنهم جميعاً يقطعون خطوات إلى الأمام في مسيرتهم بسبب الطريقة التي نعمل بها".

وبعد انتقاله إلى ملعب أنفيلد قال جاكبو إن فيرجيل فان دايك مدافع هولندا وليفربول هو من أقنعه بالانضمام، لكن كلوب علّق على ذلك بالقول "لم نكن بحاجة إلى فيرجيل لإقناعه لكنه يحب أن يشارك في هذه الأشياء".

وقال كلوب إنه لا توجد إصابات جديدة في فريقه، لكنه أشار إلى أن الثنائي المصاب جيمس ميلنر وروبرتو فيرمينو لن يلحقا بمواجهة ليستر.

وأكد أن مدافع منتخب فرنسا إبراهيما كوناتي، الذي خسر في نهائي كأس العالم أمام الأرجنتين، عاد للتدريبات وهو متاح للاختيار.

ويواجه ليفربول، صاحب المركز السادس في الدوري برصيد 25 نقطة من 15 مباراة، منافسه ليستر الذي خسر أمام نيوكاسل 3-0، الإثنين الماضي.

وأشار كلوب إلى إنه يتوقع ردود فعل قوية من فريق المدرب بريندان رودجرز. وتابع: "يجيدون تغيير طريقة لعبهم مما يجعل الأمر أكثر صعوبة. علينا القيام بما تدربنا عليه. لقد مر وقت طويل منذ آخر مباراة على أرضنا".

تصنيفات