كلاسيكو مثير بين النجم والصفاقسي بالدوري التونسي

time reading iconدقائق القراءة - 2
لاعبو النجم الرياضي الساحلي التونسي في حصة تدريبية - 15 ديسمبر 2022 - TWITTER/@ESduSahel
لاعبو النجم الرياضي الساحلي التونسي في حصة تدريبية - 15 ديسمبر 2022 - TWITTER/@ESduSahel
دبي- الشرق

ينتظر الجمهور التونسي المواجهة المرتقبة بين النجم الساحلي والنادي الصفاقسي، الأربعاء، في مباراة مؤجلة من الجولة الثالثة، ضمن منافسات المجموعة الأولى من الدوري التونسي.

ويدخل النجم الساحلي كلاسيكو كرة القدم التونسية بهدف تعزيز صدارته للمجموعة الأولى، بعدما حصد 13 نقطة من 4 انتصارات وتعادل وحيد، بينما يقبع النادي الصفاقسي، الذي يعيش فترة صعبة، في المركز الأخير برصيد 3 نقاط من 3 تعادلات وهزيمة.

وتشهد المباراة الظهور الأول للإيطالي ماوريتسيو يوكوباتشي المدير الفني الجديد للنادي الصفاقسي، الذي سيكون أمام اختبار صعب لإخراج الفريق من الأزمة التي يمر بها.

وضمن المجموعة الأولى، يستضيف الملعب التونسي بملعبه باردو بطل الدوري في النسخ الستة الماضية الترجي الرياضي، في ديربي مثير.

ويعاني الترجي الرياضي من عديد الغيابات أبرزها متوسط الميدان غيلان الشعلالي الذي تعرض للاصابة في آخر حصة تدريبية. ويحتل الترجي المركز الثاني برصيد 11 نقطة من 5 مباريات، في المقابل يأتي الملعب التونسي ثالثاً برصيد 7 نقاط.

ويعول الملعب التونسي على جمهوره الذي يتوقع أن يحتشد بأعداد غفيرة لحث الفريق على إطاحة البطل والاقتراب أكثر من مركز الصدارة.

وفي مواجهة ثالثة مؤجلة من ذات الجولة سيلعب النادي الإفريقي ضد مستقبل سليمان على ملعب الأخير، في لقاء سيسعى من خلاله الإفريقي تحقيق نتيجة إيجابية قد تبعده عن المركز الأخير في المجموعة الثانية.

وتلقى النادي الإفريقي خسارة مدوية في المباراة الماضية بثلاثية نظيفة أمام الاتحاد المنستيري، ما تسبب في إحداث حالة من الفوضى داخل الفريق.

تصنيفات