رونالدو في حفل تقديمه لجمهور النصر السعودي - Tv/alnassr

Resize text
Facebook Icon
Twitter Icon
WhatsApp Icon

كريستيانو رونالدو: في النصر أريد أن أُسعد الناس وأُسعد نفسي

شارك القصة
Facebook Icon
Twitter Icon
WhatsApp Icon
دبي -
Resize text

يأمل المهاجم البرتغالي الشهير "كريستيانو رونالدو" في تحقيق طموحات جمهور نادي النصر السعودي بالمنافسات المحلية خلال النصف الثاني من الموسم الجاري، والمساهمة في رفع جودة الدوري السعودي للمحترفين، بعدما وقع على عقد انضمامه للعالمي لمدة عامين.

وتحدث كريستيانو رونالدو في أول لقاء حصري مع الموقع الرسمي لنادي النصر السعودي، مساء أمس الخميس، قبل ساعات من مباراة الطائي التي تأجلت لمدة يوم بسبب عطل فني في ملعب مرسول بارك، لتقام مساء اليوم الجمعة.

وشاهد فيديو اللقاء عبر الحساب الرسمي لنادي النصر أكثر من مليون و900 ألف في أقل من 12 ساعة بعد نشره على موقع تويتر فقط، بالاضافة لأرقام مقاربة في المنصات الأخرى.

وقال رونالدو "بكل تأكيد لديّ شعور رائع بأن أكون هنا، تمثيل نادي النصر يُعد شرف لي، وأنا متطلع للبدء من أجل جلب السعادة للناس ولي بشكل شخصي".

وأوضح "أنا جد ممتن لأنني هنا. أهم شيء هو الحاضر والاستمتاع والفوز من أجل النادي، بالاضافة للمساعدة في تطوّر هذا البلد، لانه يستحق هذا الشيء، أنا هنا لأكون جزء من الجيل الجديد".

وعاد ليكرر الهداف التاريخي للمنتخب البرتغالي ولبطولة دوري أبطال أوروبا، نفس ما قاله خلال المؤتمر الصحفي التقديمي، حول وجود تنافسية غير عادية في مسابقة الدوري السعودي (روشن للمحترفين).

وأكمل حديثه "لدى الدوري السعودي إمكانيات كبيرة جدًا، ولاعبين من الطراز العالي، ويُعد قوي جداً وتنافسي بشكل كبير، ولهذا السبب حضرت إلى هنا".

شاهد فيديو اللقاء الأول لرونالدو مع موقع النصر

جدير بالذكر تأجيل مشاركة كريستيانو رونالدو مع النصر إلى نهاية شهر يناير الجاري، بسبب عدم تسديد إدارة النادي لمستحقات مالية سابقة لأحد اللاعبين، بالاضافة لعدم تقليص عدد اللاعبين المحترفين في القائمة الرسمية، حيث وصلت بعد انضمام رونالدو لـ 9، والعدد القانوني 8.