كريسبو قبل مواجهة الهلال: علينا الفوز على البطل لتحقيق اللقب

time reading iconدقائق القراءة - 2
الأرجنتيني هيرنان كريسبو مدرب نادي الدحيل القطري في مؤتمر صحفي - 25 فبراير 2023 - twitter/DuhailSC
الأرجنتيني هيرنان كريسبو مدرب نادي الدحيل القطري في مؤتمر صحفي - 25 فبراير 2023 - twitter/DuhailSC
دبي-الشرق

أكد الأرجنتيني هيرنان كريسبو مدرب نادي الدحيل القطري، أن فريقه مطالب بالفوز على الهلال السعودي بطل النسخة الماضية، لبلوغ نهائي دوري أبطال آسيا، معترفاً بصعوبة المهمة أمام فريق كبير يقوده مدرب محنك.

ويصطدم الدحيل بالهلال، الأحد، على أرضية ستاد الثمامة، لحساب نصف نهائي النسخة الحالية من دوري أبطال آسيا.

وقال كريسبو في المؤتمر الصحفي الذي يسبق المواجهة: "المباراة ستكون صعبة، سنواجه فريقاً قوياً، ولكن نحن أيضاً فريق كبير، وسنقوم بكل ما يلزم من أجل تحقيق حلم الوصول للمباراة النهائية".

وأضاف: "سنفتقد لخدمات لاعبنا سلطان البريك، وسأقابل طبيب الفريق لكي يشرح لي الحالة الصحية لجميع اللاعبين، ولكن رغم ذلك الفريق جاهز لهذه المواجهة".

وواصل كريسبو حديثه قائلاً: "أنا ورامون دياز مدرب الهلال استطعنا أن نصنع التاريخ حينما تزاملنا في فريق ريفير بليت الأرجنتيني، ونجحنا في الفوز بكأس ليبرتادوروس، وأنا سعيد للغاية، لأننا سنتواجه مرة اخرى، ولكن هذه المرة ونحن مدربين، وهو مدرب يمتلك تاريخاً كبيراً، وأنا لا زلت في بداية حياتي العملية".

وختم حديثه قائلاً: "إذا ما أردنا التتويج باللقب، يجب علينا أن نفوز على البطل، ونعلم أن الهلال هو المرشح للفوز بالبطولة، لأنه يمتلك خبرة كبيرة في النهائيات ولديه لاعبون أصحاب مستويات مميزة، ونجح في الظهور بشكل جيد في كأس العالم للأندية، ولكن أنا أعلم أن لدينا الفرصة للتأهل، وأنا مقتنع جداً بإمكانيات لاعبي الفريق وسندخل للمباراة من أجل الفوز".

من جهته قال لويز مارتن لاعب نادي الدحيل: "نحن متحمسون لهذه المباراة، ونعلم تماماً أننا سنواجه فريقاً قوياً صاحب أسلوب مميز. نجح في الحصول على اللقب الآسيوي في عدة مناسبات، ولكننا جاهزون لخوض هذه المباراة التي تعد الأهم في تاريخ النادي، خاصة وأن الفريق يحقق وصوله الأول للدور نصف النهائي، وهو حافز لنا لمواصلة العمل من أجل الوصول للمباراة النهائية".

وتابع: طلا نعلم من سيبدأ المباراة في فريق الهلال، ولكن بالطبع سنقوم بدراسة الفريق ومعرفة نقاط القوة والضعف عنده، ولكن قبل ذلك يجب علينا التركيز في أنفسنا من أجل تحقيق النتيجة التي نريدها في هذه المواجهة التي لن تخلو من صعوبات".

وأضاف: "لكننا عازمون على بذل أقصى مجهود لنا داخل الملعب، من أجل تحقيق حلم الصعود للمباراة النهائية".

تصنيفات