كروس: لن نرتكب حماقات بشأن تمديد عقدي مع ريال مدريد

time reading iconدقائق القراءة - 2
توني كروس يحمل كأس العالم للأندية في المغرب - 11 فبراير 2023 - Twitter/@realmadrid
توني كروس يحمل كأس العالم للأندية في المغرب - 11 فبراير 2023 - Twitter/@realmadrid
دبي-الشرق

ذكر الألماني توني كروس أنه لم "لم يتخذ قراراً" بعد بشأن تمديد عقده مع ريال مدريد، إذ ينتهي في يونيو المقبل، مشيراً إلى أن الطرفين "لن يرتكبا حماقات" في هذا الصدد.

وقال لصحافيين بعد إحراز كأس العالم للأندية في المغرب: "أفكّر في ما سأفعله الموسم المقبل، أنا على اتصال بالنادي. تجربتي تفيدني بأن أفضل شيء هو التحدث عن الأمور في داخل (النادي). إذا كان هناك شيء رسمي، ستعرفون بالتأكيد. هناك عوامل كثيرة. على (المرء) أن يكون صادقاً. لن يستغرق القرار وقتاً طويلاً. في الوقت الحالي لا يوجد قرار، لكننا هادئون لأن أياً من الطرفين لن يرتكب حماقات وعلاقتي عظيمة بريال مدريد. أنا هادئ جداً".

كروس (33 عاماً) أعرب عن رضاه عن مشاركته مع الفريق هذا الموسم، علماً أنه لعب 30 مباراة موزعة على 2226 دقيقة. وأضاف: "ألعب كثيراً وأعتقد بأنني ما زلت قادراً على مساعدة الفريق. مع جدول المباريات (المكثف)، من الطبيعي أن أكون احتياطياً أحياناً، أو ألا أنهي مباريات" إذ يخرجه المدرب كارلو أنشيلوتي قبل ذلك.

واعتبر كروس أن ريال مدريد "يستحق" الفوز بمونديال الأندية، "بعد كل معاناتنا" في دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي. وتابع: "أنا سعيد جداً... مع كل الاحترام للخصم، كانت مباراتان عليك الفوز بهما".

لقب ريال مدريد السبت هو السادس لكروس في المسابقة، وهذا رقم قياسي، إذ أحرزه 5 مرات مع النادي الإسباني، ومرة مع بايرن ميونيخ.

تصنيفات