كامبوس: تجديد عقد مبابي استثنائي... ولهذا فشلت صفقة زياش

time reading iconدقائق القراءة - 2
لويس كامبوس وإلى يساره مدرب باريس سان جيرمان كريستوف غالتييه قبل المباراة ضد تولوز - 4 فبراير 2023 - AFP
لويس كامبوس وإلى يساره مدرب باريس سان جيرمان كريستوف غالتييه قبل المباراة ضد تولوز - 4 فبراير 2023 - AFP
دبي-الشرق

أشاد لويس كامبوس، المستشار الرياضي لباريس سان جيرمان، بتجديد عقد كيليان مبابي، مشيراً إلى مفاوضات مع الأرجنتيني ليونيل ميسي لتمديد عقده، وشرح أسباب فشل صفقة ضمّ المغربي حكيم زياش من تشيلسي.

كامبوس الذي كان يتحدث لبرنامج Téléfoot عبر شبكة TF1 الفرنسية، أشار إلى نجاح النادي في تجديد عقد مبابي، قائلاً: "شاركت (بنسبة) 1000% في هذا المشروع، هذا العام يبقى خاصاً، والحدث الأكبر هو تجديد عقد مبابي، إنه عمل رائع للرئيس (ناصر الخليفي)، إنه استثنائي".

وبشأن فشل صفقة التعاقد مع زياش، قال كامبوس: "فعلنا كل شيء، ولكن كما هو الحال مع كل الانتقالات، على الأطراف الثلاثة الاتفاق والعمل بشكل جيد. الأمر نجح مع باريس سان جيرمان وزياش، ولكن لسوء الحظ، في اللحظة الأخيرة، لم (ينجح) مع تشيلسي".

وتطرّق إلى ميسي، قائلاً: "أتذكّر كلمة قلتها لميسي في الشوط الأول أمام مونبلييه: عليك أن تحتضن الجميع، فأجاب: اطمئن. ولعب شوطاً ثانياً استثنائياً".

وتابع: "في الوقت الحالي نُجري محادثات مع ميسي لتجديد عقده، أودّ أن أبقيه في هذا المشروع، لا يمكنني إخفاء ذلك، نحن نتحدث في الوقت الحالي لتحقيق هذا الهدف، ليبقى معنا".


وتحدث عن نيمار، قائلاً: "منذ وصولي إلى باريس سان جيرمان، ليس لديّ أي انتقادات لنيمار، دائماً يأتي في الوقت المحدد وتصرّفه جيد، هذا هو نيمار الرائع".

كما تحدث عن إصابة مبابي، قائلاً: "خسارة كيليان صعبة طبعاً، رأيته حزيناً جداً بعد إصابته، ورأيته بعد ذلك يعمل لتسريع شفائه في أسرع وقت، إنها شخصية الأبطال".

وتحدث كامبوس عن مستقبل النادي، مشدداً على أن الجهاز الفني سيمنح اللاعبين الشبان فرصة خلال المباريات. وأضاف: "المدرب يفهم جيداً ما هو مشروعنا، ونعلم بشكل جيد جداً أن علينا فعل ذلك، وسنفعله. حاولنا أن نكون مبدعين في ظل القيود المالية التي نواجهها، أعددنا خطة جيدة تتضمّن تقليص عدد اللاعبين في الفريق، لإفساح المجال للشباب".

وختم: "مركز تدريب باريس سان جيرمان المستقبلي أجمل شيء رأيته منذ وصولي، النادي يوجّه رسالة إلى العالم، بأنه ضخم وسيكون أكبر وأروع في المستقبل".

تصنيفات