كاسيميرو عن طرده وإيقافه الطويل: لا أسعى أبداً إلى الإيذاء

time reading iconدقائق القراءة - 2
كاسيميرو يخرج من الملعب بعد طرده خلال المباراة بين مانشستر يونايتد وكريستال بالاس - 4 فبراير 2023 - Reuters
كاسيميرو يخرج من الملعب بعد طرده خلال المباراة بين مانشستر يونايتد وكريستال بالاس - 4 فبراير 2023 - Reuters
دبي-الشرق

دافع متوسط الميدان الدولي البرازيلي كارلوس كاسيميرو عن نفسه من تهمة تعمد إيذاء الخصم، بعد طرده للمرة الثانية في الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم، في مباراة ساوثهامبتون مطلع الأسبوع، ما ترتب عليه معاقبته بالإيقاف لمدة 4 مباريات محلية.

لاعب خط وسط مانشستر يونايتد، تعرض للطرد للمرة الأولى أمام كريستال بالاس، ونال بطاقة حمراء جديدة بسبب تدخله على كارلوس ألكاراز في اللقاء الذي انتهى بالتعادل السلبي على ملعب أولد ترافورد أول أمس الأحد.

وفي أول ردة فعل له على إيقافه المحلي الطويل، قال كاسيميرو بإنه لا يسعى أبداً لإصابة أو إيذاء أي خصم، فلم يكن يقصد التدخل بتلك الطريقة على ألكاراز.

أضاف كاسيمرو: "أحاول دائماً الوصول إلى الكرة، دائماً ما أكون قوياً في تدخلاتي لأن هذا ما أنا عليه، وأحب الحدة التي ألعب بها، لكن لا يوجد نية شريرة".

وأضاف البرازيلي "أنا لا أذهب لإيذاء المنافس، وإذا حدث خطأ فأنا أغضب لأن ذلك ليس كرة قدم، في كرة القدم؛ نعم يمكن أن ارتكب خطأ والخطأ هو في كرة القدم، ولكن ليس فعلاً شريراً أبداً".

ويشير البرازيلي إلى أن ما يراه الجميع على أرض الملعب منه، هو امتداد لما تعلمه عندما كان طفلاً.

أوضح كاسيميرو "هذا يأتي من قيمي، تلك التي علمتني إياها والدتي، لن أؤذي لاعباً أبداً، لن أهين لاعباً أبداً، لن أتسبب في الكثير من الضرر أبداً".

وأتم اللاعب السابق لريال مدريد: "بالطبع يمكنك اللدغ، لأن كل واحد يدافع عن شعاره، لكن قيمي التي علمتها والدتي هي ألا أؤذي أي شخص أبدًا، سأستمر في رؤية البطاقات الصفراء، لكن القيم التي علمتها لي والدتي هي أنني لا أؤذي أحداً أبداً".

اقرأ أيضاً

تصنيفات